عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسيماني بعد تدريب الأهلي السعودي: لا أطيق انتظاراً لمقابلة عائلتي الجديدة

موسيماني
موسيماني

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للأهلي السعودي والمدرب السابق للأهلي المصري، على أنه لا يطيق الانتظار لرؤية عائلته الجديدة في السعودية.

تحيا مصر:

موسيماني يتحدث عن تدريبه الأهلي السعودي

وتحدث موسيماني عن مهمته الجديدة لتدريب فريق الهلال السعودي من خلال منشور رفعه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أنا متحمس جدًا لهذه الفرصة ولا يمكنني الانتظار لمقابلة عائلتي الجديدة ”.

وأضاف:" شكراً لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ومجلس الإدارة واللاعبين والداعمين لثقتهم بنا في هذه المهمة. سنبذل قصارى جهدنا لإيصال الفريق إلى حيث ينتمي ، وإعادة إنشاء التاريخ وإسعاد الأمة الخضراء.

موسيماني وتدريب الأهلي

وكان قد رحل موسيماني عن النادي الأهلي المصري مطلع يونيو الماضي بعدما ساءت نتائج الفريق تحت قيادته وخسارته لقب دوري أبطال إفريقيا الأمر الذي عجل برحيله عن الفريق الأحمر، ليخلفه في المهمة البرتغالي ريكاردو سواريس.

كيف كانت رحلة موسيماني مع الأهلي

وبشكل عام تُصنف رحلة موسيماني مع الأهلي على أنها رحلة كُللت بالنجاح، وكانت مليئة بالبطولات والانجازات.

تمكن الأهلي رفقة موسيماني من تحقيق لقبي دوري أبطال إفريقيا عامي 2020 على حساب نادي الزمالك بالفوز في مباراة القرن الشهيرة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، و 2021 على حساب كايزر تشيفز عندما فاز بنتيجة 3 أهداف نظيفة ، ليُتوج باللقب العاشر في تاريخه والثاني له على التوالي.

كما حصد الأحمر لقبي السوبر الإفريقي على حساب كلا من نهضة بركان بالفوز بنتيجة هدفين نظيفين عام 2020، والرجاء المغربي تلك المباراة التي تخطاها الفريق بصعوبة بالغة بعد أن تأخر بهدف في المباراة ولكنه عاد في الدقائق الحرجة ليتجه الفريقان لركلات الترجيح ويفوز بنتيجة 5/4.

تابع موقع تحيا مصر علي