عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ما علاقة أبو هشيمة.. أشرف صبحي وزير الرياضة بشرى سارة للشباب .. فيديو

وزير الرياضة
وزير الرياضة

كشف الدكتور أشرف صبحي وزيرالرياضة، تفاصيل التعاون مع مؤسسة أبوهشيمة، قائلا:" تم اتفاق مبرم بين الوزارة مع مؤسسة أبو هشيمة لتطوير 40 مركز شباب".

تحيا مصر

وأضاف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن" المذاع علي قناة "الحدث اليوم" الفضائية، :"أنا أسبوعيا بزور جميع المحافظات واليوم في محافظة بني سويف لمتابعة التطويرات داخل المحافظة".

وزير الرياضة: أنا أسبوعيا بزور جميع المحافظات

وتابع :" الوزارة تقوم بهذه التطويرات من الميزانية الحكومية، لكن هناك نظام جديد تتبعه الوزارة وهو مشاركة القطاع الخاص والمشاركة المجتمعية في التطوير ليعود بالنفع العام على الجميع".

وفي سياق أخر، كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تفاصيل تنظيم مصر لأولمبياد، قائلا:" زيارة رئيس اللجنة الأولمبية الدولية لمصر كانت أول زيارة رسمية له، وزار مدينة مصر الأولمبية والاهرامات قبل لقائه بالرئيس السيسي، و أبدي إعجابه لما رأه".

وزير الرياضة:من الطبيعي أن يتم تقديم ملف مصر في الرغبة لاستضافة الأولمبياد

وأكمل:"أهم حدثين في الرياضة على مستوى العالم هما كأس العالم لكرة القدم والأولمبياد، و الدول التي تستضيف هذا الحدثين تقوم بتجهيزات كبيرة في البنية التحتية لاستقبال إحداهما، و من الطبيعي أن يتم تقديم ملف مصر في الرغبة لاستضافة الأولمبياد ولكن سوف يكون هناك وقت للاختيار والذي يتراوح بين ١٢ لـ ١٤ عام للتجهيزات".

وأردف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة :" الدولة المصرية تستهدف إقامة الأولمبياد في مصر خلال الفترة القادمة، ودور الوزارة والاتحادات الرياضية هي التجهيز لاستضافة الأحداث الهامة لتظهر مصر بشكل لائق كعادتها". 

وزير الرياضة يزور بني سويف

وزار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الأحد، محافظة بني سويف في جولة تفقدية للعديد من المنشآت الشبابية بالمحافظة، وكان في استقباله الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، ولفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

و تضمن برنامج زيارة وزير الشباب والرياضة لمحافظة بني سويف عدد من المنشآت الشبابية وافتتاح ملاعب خماسية ومباني إدارية بمراكز شباب (بني قاسم "مدينة ببا"، طحا البيشة، سدس، مدينة سمسطا، الكوم)، بالإضافة إلى إطلاق شارة البدء لماراثون الدراجات.

كما تضمن برنامج الزيارة لمحافظة بني سويف حضور مؤتمر تدشين تطوير (40) مركز شباب بالتعاون مع مؤسسة أبو هشيمه داخل مركز شباب مدينة سمسطا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي