عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"حسابهم في الآخرة عسير".. عفاف شعيب ترد على منتقدي شراء ملابسها من ألمانيا

عفاف شعيب
عفاف شعيب

حرصت الفنانة عفاف شعيب الرد على كل من انتقدوها بسبب تصريحها الأخير في أحد البرامج التلفزيونية بشأن شراء ملابسها من ألمانيا بدلا من مصر لأسباب مختلفة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رد الفنانة عفاف شعيب على منتقديها

حيث قالت عفاف شعيب في مداخلة هاتفية لها ببرنامج "حضرة المواطن" مع الإعلامي سيد علي من خلال شاشة تلفزيون قناة "الحدث": "ناس فاضية ورايقة معندهمش ضمير ومتنمرين وقاعدين لنا على الواحدة ودا كلام مش لطيف وبعدين أنا بتكلم بصدق شديد جدا مبعرفش ألف وأدور أو أكذب.. أنا بقول بما يرضي الله".

عفاف شعيب توجه رسالة لمنتقديها

وأضافت عفاف شعيب أثناء المداخلة: "ليه متكلمتوش على واحدة بتقول أن فستانها بمليون جنيه وأتكلمتوا عليا لما قولت أني بجيب لبس ألماني، وأنا مش بلاقي البدل اللي أنا عايزاها إلا في اللبس الألماني".

واستطردت: "وجربت أشتري حاجات من المصري ويومين ولاقيت الكتف أو السوستة اتقطعوا وبلاقي حاجات غريبة، اللبس اللي عندنا في مصر للأسف الشديد كان فيه فترة بشتري من مصر ولبس هايل وحلو جدا، لكن دلوقتي لا، دا أنا نزلت مول العرب أنا وأخويا وولاده عشان نشتري لبس صيفي لقينا كل المحطوط شتوي".

وتابعت: "المقاسات في ألمانيا بتبقى مظبوطة من أول مرة قياس لكن المصري بفضل أقلب الدنيا كلها وألف كل محلات مصر ملاقيش الحاجة المناسبة بالنسبالي".

تصريح عفاف شعيب الذي أثار الجدل

ويذكر أن الفنانة عفاف شعيب قد حلت ضيفة منذ يومين في برنامج "كلام الناس" مع المذيعة ياسمين عز من خلال شاشة تلفزيون قناة "إم بي سي مصر"، وأثناء الحلقة صرحت شعيب بأنها تشتري جميع ملابسها من ألمانيا نظرًا لجودة المنتجات الألمانية عن المنتجات المصرية، وذلك التصريح أثار جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

أخر أعمال عفاف شعيب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة عفاف شعيب مسلسل “زي القمر 2” في حكاية “واحد في المية”، و"مريم"، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون يوم 4 من شهر سبتمبر عام 2021، وكانت الحكاية من إخراج أحمد شفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي