عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بناكل ونشرب كورة».. إبراهيم فايق: الشعب المصري لن يقبل سوى بالتأهل لكأس العالم المقبل

الإعلامي إبراهيم
الإعلامي إبراهيم فايق

أكد الإعلامي إبراهيم فايق، على أن التركيز أمر هام للغاية في منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، حيث إن الشعب المصري ينتظر الكثير من روي فيتوريا وهذا الجيل من منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الطموح الكبيرة التي يضعها الشعب المصري على المدرب الجديد. 

وأضاف "فايق"، خلال تقديمه برنامج "جمهور التالتة" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2"، وينقلها تحيا مصر، أن منتخب مصر هو منتخب كل المصريين وليس ملكا لشخص واحد فقط، وهذا أمر يجب التأكيد عليه، مشددا على أن مصر لديها جيل مميز من اللاعبين، وتمتلك مدير فني لديه سيرة ذاتية متميزة، والفترة الحالية تحتاج إللاى التركيز بشكل كبير من أجل تحقيق آمال الشعب المصري. 

إبراهيم فايق: الشعب المصري يضع آمال كبيرة على منتخب مصر 

وتابع إبراهيم فايق، أن الشعب المصري يضع آمال كبيرة وواضحة على هذا الجيل في الفترة المقبلة، "عشان نجيب الموضوع بشكل صريح، الشعب ده عاوز كأس العالم، ولازم نتأهل كأس العالم عشان نجيب من الآخر، إحنا ناس بناكل ونشرب كورة، ومحدش في حياته هيحب كورة أد منتخب مصر". 

وواصل إبراهيم فايق، أنه لا أحد ينسى الفرحة العارمة التي كانت تعيشها مصر مع المنتخب الوطني حينما تُوج بثلاثة ألقاب متتالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، إضافة إلى التأهل لكأس العالم تحت قيادة المدرب هيكتور كوبر، الجميع كان في حالة فرحة عارمة لم يتخيلها أحد، والشعب المصري يريد تكرار هذا الأمر مرة أخرى في الفترة المقبلة. 

إبراهيم فايق: فيتوريا قرر إراحة محمد صلاح ومصطفى محمد 

واستكمل إبراهيم فايق أن الشعب المصري لا يضع احتمالات أمامه فيما يتعلق بالصعود لكأس العالم في النسخة المقبلة، "هو هنصعد هنصعد مفيش اختيارات تاني، ولازم على الكل يشتغل على الحلم ده، لأن الشعب كله متعشم فيكم". 

وكشف إبراهيم فايق عن أن روي فيتوريا المدير الفني لصفوف منتخب مصر قد قرر إراحة كل من محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، ومصطفى محمد مهاجم نادي نانت الفرنسي من مباراة ليبيريا المقبلة الودية، خاصة أنه يريد تجربة عناصر جديدة، وقد اطمأن عليهم خلال ودية النيجر، والذين قدموا فيها أداء متميز.  

تابع موقع تحيا مصر علي