عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زينة: فضلت 5 سنين من غير شغل بسبب تضييق شخص ما في الوسط الفني

زينة _ أرشيفية
زينة _ أرشيفية

حلت الفنانة المصرية زينة ضيفة على برنامج الحكاية المذاع عبر قناة mbc مصر الفضائية من تقديم الإعلامي عمرو أديب وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تحيا مصر يرصد تصريح زينة عن قلة أعمالها. 

زينة في برنامج الحكاية

وفجرت زينة مفاجأة حول قلة أعمالها الفترة الماضية قائلة: "فى الوسط الفنى يمكن التضييق على فنان أو فنانة ولا يتم الاستعانة به أو بها.. فضلت 5 سنين بدون عمل بسبب تضييق شخص ما ودايما بسمع شائعات عن نفسي زي أني بتأخر في المواعيد".

وأضافت في حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة mbc مصر: «أول من باركولي على مسلسل الليلة واللي فيها هم الكارهين لي، فنجاح المسلسل جذب الكارهين لي».

وتابعت: «الكارهين لي من خارج الوسط الفني، فالوسط مفيهوش حد بيكره حد كلنا أسرة واحدة».

وأردفت: «اللي بيكرهوني كانوا بيقولوا عليا دي انتهت ووقعت، فقولت الحمد لله، ودي أول مرة أشارك في مسلسل لمنصة خاصة».

زينة تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية

وتنتظر زينة عرض فيلمها الجديد «التاريخ السرى لكوثر» الذي انتهت من تصويره مؤخرًا، ويشارك في بطولته ليلى علوى، ومحسن محيى الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبدالرحيم حسن، ومن تأليف وإخراج محمد أمين تدور أحداث الفيلم حول الوقائع التي تلت ثورة 25 يناير، وتتناول فكرة ضرورة امتلاك المواطن المصري للفكر والوعي اللازم لاستيعاب ما يحدث حوله من أمور مختلفة.

زينة تتألق في مسلسل الليلة واللي فيها 

وتألقت زينة بمسلسل "الليلة واللى فيها" وهو مكون من 6 حلقات وبطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.

قصة المسلسل تدور حول رشا مهندسة الديكور (زينة) والمتزوجة من أيمن (محمد شاهين)، ويطارد رشا ماضى أليم تسبب فى اضطرابات نفسية لها وجعلها تذهب إلى طبيب نفسى دون علم زوجها، وتشاء الظروف أن تستضيف حاتم (أبيوسف) فى منزلها وتدخل معه فى علاقة، ولكنه يموت فجأة فى المنزل فتحبر رشا على إخفاء جثته عن زوجها واللجوء إلى أساليب تضعها عرضة للابتزاز والخوف.

تابع موقع تحيا مصر علي