عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط عامل خردة قتل صديقه في الغربية

ضبط أرشيفية
ضبط أرشيفية

تمكن ضباط مباحث قسم سمنود، من ضبط المتهم بقتل صديقه باستخدام سلاح أبيض، فى مشاجرة داخل مخزن خردة خلف مسجد الصعيدى.

تحيا مصر

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم سمنود، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمقتل شاب يدعى «عبد الحميد. على» فى العقد الأول من العمر  عامل متأثرا بأصابته بطعنة نافذة من سلاح أبيض فى مشاجرة مع صديقه "م. ي " عامل، داخل مخزن خردة.

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقل المقدم أحمد بهاء رئيس مباحث قسم سمنود، إلى مكان الجريمة، وتبين من خلال التحقيقات أن السبب فى المشاجرة خلافات سابقة بينهم، وبالكشف الظاهرى على الجثة تبين أيضا أن المجنى عليه مصاب بطعنة نافذة أدت إلى نزيف فى المخ، ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال.

القبض على المتهم 

وبتقنين الإجراءات تم القبض على المتهم، وبمواجهته بالتهم المنسوبة إليه أعترف بها جميعا، وتم إيداعه فى المحبس لحين أنتهاء التحقيقات، وتحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة.

إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ميكروباص ببني سويف

وعلى جانب أخر وقع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص مساء اليوم الأحد، على الطريق الزراعي «القاهرة-أسيوط»، امام عزبة يوسف غالي التابعة لمركز ببا جنوبي محافظة بني سويف، أسفر عن 4 أشخاص بإصابات متفرقة.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية إخطارا من اللواء من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بوقوع تصادم بين سيارتين ميكروباص بالطريق الزراعي أمام عزبة يوسف غالي التابعة لمركز ببا جنوب المحافظة، نتج عنه إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة.

أسماء المصابين 

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى محل البلاغ، وتبين أن الحادث أدى إلى إصابة كلا من «عاطف صبحي عمر»، 19 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم، و«ديوساب حنا خليل»، 49 عامًا، اشتباه كسر بالقدم اليسرى، و«محمد حسن محمد»، 60 عامًا، اشتباه خلع بالكتف الأيمن، و«محمود عبدالعظيم طلبة»، 30 عامًا، اشتباه كسر بالذراع الأيمن.

وتم نقل المصابين على الفور إلى مستشفى ببا المركزي، لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم تحت إشراف الدكتورة سالي الخولي مدير عام المستشفى، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجار إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي