عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين طافش تحذف الصور التي تجمعها بزوجها للمرة الثانية.. وتعلق: "اعتزل ما يؤذيك"

نسرين طافش وزوجها
نسرين طافش وزوجها

فاجئت الفنانة نسرين طافش جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بحذف كل الصور التي تظهر بها رفقة زوجها مما أثار الكثير من التكهنات والأقاويل حول وقوع الطلاق بينهما، وخصوصا أنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك الأمر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حذف نسرين طافش جميع صورها مع زوجها

وبعد قيام نسرين طافش بحذف كل الصور التي تجمعها بزوجها، كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من خلال خاصية "إستوري": "اعتزل ما يؤذيك"، وذلك جعل شكوك الجمهور حول طلاقها يقترب من اليقين.

تصدر نسرين طافش للتريند

ويذكر أن اسم الفنانة نسرين طافش قد تصدر تريند مؤشرات البحث في جوجل منذ عدة أسابيع بعدما قامت بحذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها شريف الشرقاوي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بالإضافة إلى إلغاء متابعته، وكل ذلك أثار الشكوك حول طلاقها ولكنها التزمت الصمت.

وبعد ذلك بعدة ساعات خرج زوج نسرين طافش الدكتور شريف الشرقاوي لنفي كل ما تردد حول انفصاله عن زوجته، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من خلال خاصية "إستوري": "نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها.. من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم".

وبعد أيام من نفيه لخبر الطلاق، قام شريف الشرقاوي بحذف كل الصور التي تجمعه بزوجته نسرين طافش مما جعل التكهنات تزداد حولهما مرة أخرى، وبعد عدة أيام أخرى عاودت نسرين طافش نشر الصور التي قامت بحذفها.

أخر أعمال نسرين طافش

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة نسرين طافش مسلسل “جوقة عزيزة” الذي تم طرحه يوم 2 من شهر إبريل، وكانت تدور أحداثه في إطار تاريخي حول قصة حياة الراقصة عزيزة خوخة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: سلوم حداد، أيمن رضا، نسرين طافش، هبة نور، وسام حنا، عدنان أبو الشامات، علي كريم، غنوة محمود، سليم صبري، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي