عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الإتحاد المنستيري لـ تحيا مصر: مواجهة الأهلي ستكون صعبة.. وتاو وعبد القادر ثنائي مميز

داركو نوفيتش
داركو نوفيتش

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا مساء يوم 9 أكتوبر المقبل.

تحيا مصر

حوار مدرب الاتحاد المنستيري لتحيا مصر:

وفي هذا الصدد، تواصل تحيا مصر مع داركو نوفيتش المدير الفني لنادي الاتحاد المنستيري، للحديث عن المواجهة المرتقبة لفريقه أمام النادي الأهلي ومعرفة استعدادات الفريق لتلك المواجهة.

وجاء حوار نوفيتش لتحيا مصر كالتالي:

كيف ترى مباراة فريقك أمام النادي الأهلي؟

بالطبع مواجهة الأهلي ستكون صعبة، وأنا منذ شهور قليلة خضت أمامه مباراة قوية عندما كنت مدرباً لوفاق سطيف  ،واكتسبت خبرات كبيرة من خلال مواجهته، ولكن في كل مرة تواجه الأهلي ستكون بعاطفة جديدة وحافز أكبر وسنحاول تدارك أخطائنا أمام الأهلي كي نتخطاه في تلك المباراة التي ستكون بالطبع مختلفة عما إذا واجهته في دور المجموعات.


هل تعتقد أن الأهلي قد يتأثر بتغيير المدرب والتعاقد مع آخر خلال الفترة الماضية؟


أنا أعتقد أنه لن يتأثر بتغيير المدرب، لأن كولر مدرب كبير ولديه خبرات كثيرة ويعرف كيف يدير المباريات، بل بالعكس أن أرى أن تغيير المدرب قد يكون عامل إيجابي لفريق كبير مثل النادي الأهلي ، لذا أرى أنه لن يتأثر بتغيير المدرب.


مَن من اللاعبين الذين يُعجبك أدائهم وترى أنهم قادرون على صناعة الفارق مع  النادي الأهلي؟


كثير من لاعبي الأهلي بإمكانهم صناعة الفارق مع النادي الأهلي، فهم لاعبون كبار يملكون خبرات تمكنهم من ذلك، وهناك لاعبون كثيرة يعجبني أدائهم مع الأهلي مثل الجنوب إفريقي بيرسي تاو الذي يُجيد اللاعب في المساحات، وكذلك أحمد عبد القادر صاحب المهارة العالية وهو لاعب يلعب بتكنيكال مختلف مع الفريق، وعمرو السولية الذي يُجيد إرسال كُرات قادرة على صناعة الفارق في المباراة، جميعهم يؤدون بشكل مميز مع الفريق الأحمر هذا ما رأيته من خلال متابعتي للفريق على مدار الأيام الماضية.


ما هي نقاط القوة والضعف في النادي الأهلي؟


لا يمكنني التحدث عن نقاط الضعف، ولكن بالنسبة لنقاط القوة فالأهلي فريق من أكبر الأندية في إفريقيا، لديه تاريخ كبير ومشجعين يساندونه في جميع الأوقات، لذا فواجهة فريق بجحم الأهلي ستكون بالطبع مهمة صعبة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي