عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف موعد مباراه الأهلي القادمة ضد أسوان والقنوات الناقلة

الاهلي
الاهلي

موعد مباراه الأهلي القادمة ضد أسوان والقنوات الناقلة.. ازداد البحث على محرك “جوجل” العالمي لمعرفة موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فريق أسوان ، والتي تجمع بينهما ودياً استعداداً للموسم الجديد.

تحيا مصر يرصد موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فريق أسوان ستُقام عصر اليوم الأحد الموافق 25 من سبتمبر الجاري على ملعب التتش بالجزيرة.

ولم يتحدد بشكل نهائي موعد انطلاق مباراة الأهلي أمام أسوان، والتي يدخلها المارد الأحمر استعداداً لخوض مباراة فريق الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام أسوان 

بعد رصد موعد مباراة الأهلي القادمة أمام أسوان ، نرصد لكم القنوات الناقلة لتلك المباراة:

مباراة الأهلي أمام أسوان لن تُذاع عبر أي قناة وذلك بناءً على طلب المدرب السويسري مارسيل كولر، الذي فرض السرية الشديدة على تدريبات الفريق.

وكان قد خاض النادي الأهلي مباراة ودية أمام فريق بتروجيت وتمكن من تحقيق الفوز بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

وسجل أهداف النادي الأهلي كل من حسام حسن، رامي ربيعة، أحمد عبد القادر ، عمرو السولية، شادي حسين، وشهدت المباراة مشاركة أولى لكلاّ من أكرم توفيق العائد من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ومحمود عبد المنعم كهربا الذي شارك بعد قطع إعارته مع نادي هاتاي التركي.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

وبعد انتهاء مباراة الأهلي أمام أسوان ، سيخوض الفريق مباراة ودية أخيرة أمام فريق طلائع الجيش عصر يوم 29 من الشهر ذاته ، ليُسدل الستار على مباريات الفريق الودية ويبدأ في دراسة فريق الاتحاد المنستيري التي تنطلق مساء يوم 9 من أكتوبر المقبل.

ويخوض الأحمر منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا من دورها الـ 32 على عكس الزمالك الذي بدأها من دور الـ 64، وذلك بسبب تصنيف الأخير والنقاط التي حققها خلال السنوات الخمس الأخيرة من البطولة الإفريقية.

أما النادي الأهلي نظراً لمشاركته الأخيرة في البطولة والتي شهدت تواجده في النهائي الإفريقي 3 مرات خلال آخر 5 نسخ من البطولة، فجاءت مشاركته في تلك النسخة من دور الـ 32.

اقرأ أيضاً

ماذا قدم موسيماني مع الأهلي قبل تدريب الفريق السعودي؟ 

تابع موقع تحيا مصر علي