عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يُعلق على تعيين عدلي القيعي رئيساً لشركة كرة القدم بالأهلي

شوبير
شوبير

أبدى أحمد شوبير لاعب النادي الأهلي السابق، عن إعجابه بقرارات الجمعية العمومية للنادي الأهلي والتي أقرت بتعيين المهندس عدلي القيعي رئيساً لشركة كرة القدم بالنادي الأهلي.

تحيا مصر

تعيين عدلي القيعي رئيساً لشركة كرة القدم بالنادي الأهلي

وأعلن النادي الأهلي منذ دقائق قليلة تعيين مدير التعاقدات السابق عدلي القيعي، رئاسة شركة كرة القدم بعد استقالة ياسين منصور خلال الأيام الماضية.

وكشف شوبير عن رأيه في قرارات الجمعية العمومية للنادي الأهلي، كاتباً منشوراً عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي التالي: اختيارات موفقه جدا لشركة الاهلي لكرة القدم عدلي القيعي واحد من أهم رموز الاهلي خالد عبد القادر واحمد حسام عوض من افضل ابناء الاهلي علما وعملا بالتوفيق إن شاء الله".

تعيين عدلي القيعي

أعلن النادي الأهلي، على تولي عدلي القيعي، رئيسًا والذي تقلد العديد من المناصب الإدارية داخل النادي على مدار ما يزيد على خمسين عامًا قضاها في خدمة الأهلي، سواء عضوًا بمجلس الإدارة، أو مديرًا تنفيذيًّا، أو مشرفًا على النشاط الرياضي، أو مسئولًا عن ملف التعاقدات، أو مديرًا للتسويق والاستثمار.

وفي العضوية، خالد عبد القادر، رئيس شركة مايكروسوفت العالمية في الفترة من 2011 - 2020 ووكيل مجموعة من الشركات العالمية في التحول الرقمي، وصاحب الخبرات الكبيرة في مجال التكنولوجيا وتقنية المعلومات، ورأت الجمعية العمومية ضرورة وجود هذا التخصص والذي تحتاجه صناعة كرة القدم، ويساعد كثيرًا في خلق موارد مالية من خلال أفكار غير تقليدية.

تابع موقع تحيا مصر علي