عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الأهلي.. رمضان صبحي يرفض عرضاً ضخماً من الزمالك

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف أحمد حسن نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، عن أسباب رفض رمضان صبحي لاعب بيراميدز، عرضاً لضمه من نادي الزمالك خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

تحيا مصر

سبب رفض رمضان صبحي عرضاً من نادي الزمالك

وقال أحمد حسن، أن رغبة رمضان في العودة من جديد للنادي الأهلي السبب وراء رفضه عرض نادي الزمالك الذي تلقاه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكتب الصقر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: مصدر مقرب من رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز: اللاعب رفض عرضا ضخما من الزمالك بسبب رغبته في العودة للأهلي".

أنباء عن عودة رمضان صبحي للأهلي:

وكانت قد انتشرت خلال الفترة الأخيرة أنباء تفيد بعودة رمضان من جديد لصفوف المارد الأحمر، والذي كان قد رحل عنه في شتاء عام 2019، وانضم بعدها لصفوف نادي بيراميدز.

ولكن أغلق الأهلي أمام عودة رمضان من جديد لصفوف الأحمر بسبب طريقه رحيله عن الفريق.

شوبير يتحدث عن غسل انتقال شلبي للأهلي

وفي سياق آخر قال شوبير عبر برنامجه  الاذاعي صباح اليوم: “مصطفى شوبير يرغب في الرحيل عن إنبي لكن سياسة نادي إنبي تأخرت والقصة ما بين الأهلي والفريق البترولي وقفت على مليون جنيه”.

وتابع: “الخطيب تحدث مع رئيس إنبي أيمن الشريعي، وبدأوا في التفاوض على عدد اللاعبين ثم بعد ذلك اختلفوا على المقابل المادي، وبعدها توقفت المفاوضات بين الناديين”.

وقال شوبير عبر أثير أون تايم سبورتس: “ النادي الأهلي كان قد دخل منذ فترة كبيرة في مفاوضات مع نادي إنبي لضم شلبي ، والمفاوضات مع مسئولي الفريق البترولي ذهبت إلى طرق مختلفة أكثر من مرة”.

وأضاف: “ الأهلي وجد أن المفاوضات طالت بشكل كبير، لذا قدم آخر عرض لديه ولكن قُوبل هذا العرض بالرفض من جانب المسئولين بإنبي ”.

وأتم: “النادي الأهلي سيعلن خلال الفترة المقبلة عن التعاقد مع صفقة أخرى أجنبية”.

تابع موقع تحيا مصر علي