عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدافع برشلونة يُجري عملية في الفخذ.. ويغيب عن لقاء الكلاسيكو

رونالد أراخو
رونالد أراخو

أعلن نادي برشلونة الإسباني، خضوع مدافعه الأورجوياني لعملية جراحية في وتر الفخذ الأيمن، بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء المشاركة مع منتخب بلاده في مباراة ودية أمام منتخب إيران قبل إنطلاق منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

تحيا مصر

غياب لاعب برشلونة بسبب الإصابة

ونشر النادي الإسباني بياناً عبر موقعه الرسمي جاء فيه التالي:

“سيخضع رونالد أراخو لعملية جراحية بعد غد الأربعاء الموافق 28 من سبتمبر الجاري، بسبب خلل في الوتر الطويل الذي يعاني منه في فخذه الأيمن”.

وأضاف: “سيتم إجراء العملية من جانب الدكتور لاسي لمبنين تحت إشراف الطاقم الطبي للنادي في توركو فنلندا”.

وأكدت بعض التقارير على أن مدة غياب أراخو عن الملاعب ستصل لـ 3 أشهر مما يعني غيابه عن لقاء الكلاسيكو أمام فريق ريال مدريد، وغيابه أيضا عن منتخب بلاده في بطولة كأس العالم التي تنطلق في نوفمبر المقبل بقطر ".

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، التي تُقام في تمام الرابعة والربع عصر يوم الاثنين الموافق 16 من أكتوبر المقبل ، على ملعب سانتياغو برنابيو معقل فريق ريال مدريد.

وسيجمع اللقاء الذي تحدد موعده من قبل رابطة الدوري الإسباني ، في إطار الجولة التاسعة من مسابقة الليجا الإسبانية.

ترتيب ريال مدريد وبرشلونة قبل لقاء الكلاسيكو

ويحتل ريال مدريد صدارة الليجا الإسبانية بعد مرور 6 جولات بالعلامة الكاملة 18 نقطة، حيث فاز الملكي في أول 6 جولات من البطولة، وكان آخر فوز تحقق له في البطولة الإسبانية جاء على حساب فريق أتليتكو مدريد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ، خلال المواجهة التي جمعت بينهما قبل فترة التوقف الدولي الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي