عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل لقاء الكلاسيكو.. الصدمات تتوالى على برشلونة

كوندي
كوندي

تلقى عشاق فريق برشلونة صدمة فقدان ثنائي الفريق جول كوندي، ورونالد أراخو، في لقاء الكلاسيكو أمام فريق ريال مدريد والمقرر لها يوم 16 من أكتوبر المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2022/ 2023.

تحيا مصر

إصابة ثنائي برشلونة

وتعرض المدافع الفرنسي جول كوندي لإصابة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده، بينما تعرض أراخو لإصابة أخرى أثناء المشاركة مع منتخب أوروجواي خلال فترة التوقف الدولي الحالية، والتي تستعد خلالها المنتخبات لخوض منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

برشلونة يحدد طبيعة إصابات لاعبيه

وفي بيان رسمي كشف نادي برشلونة صباح اليوم السبت الموافق 24 من سبتمبر، عن حجم إصابة الثنائي وموقفهما من لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وجاء البيان كالتالي:

“أكدت الفحوصات التي أجريت صباح اليوم السبت أن جول كوندي يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في أوتار الركبة اليُسرى لذلك فهو غير متاح للاختيار حتى يتعافى”.

وعن إصابة أراخو: “ تم إجراء الاختبار أيضاً على رونالد أراخو ولديه كسر في قلعي وتر العضلة الطويلة في فخذه الأيمن، لذا فهو أيضاً سيغيب عن الملاعب حتى تلتئم الإصابة”.

وتعرضت هاتان الإصاباتان خلال فترة التوقف الدولية، حيث خاض الفرنسي مباراة ودية أمام منتخب النمسا ، وأورواجوي كانت في مباراة ودية أمام منتخب إيران.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

ويأتي الفريق الكتالوني في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 5 مواجهات، وتعادل خلال مواجهة وحيدة أمام فريق رايو فاليكانو، وقبل التوقف كان قد تمكن من تحقيق الفوز بثلاثية على حساب فريق إلتشي، ويسبقه في الترتيب فريق ريال مدريد الذي يعتلي الصدارة بالعلامة الكاملة 18 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي