عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحاتها مع عمرو أديب.. زينة: طالما أن القادم في غيب الله، فتصوره جميلًا

زينة
زينة

تصدرت الفنانة زينة، مؤشرات الأكثر بحثا عبر موقع جوجل الشهير، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة لـ برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب المذاع على قناة mbc مصر، في مساء أمس الأحد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة زينة للجمهور على انستجرام

زينة توجه رسالة للجمهور 

وخرجت زينة في الدقائق القليلة الماضية لـ توجه رسالة للجمهور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيها: “طالما ان القادم في غيب الله ، فتصوره جميلا".

وأرفقت زينة على رسالتها، مجموعة صور جديدة لها، ظهرت خلالها بإطلالة أنيقة كعادتها، اذ ارتدت بلوزة أنيقة مفتوحة من الصدر، وتركت شعرها منسابا مع وضع مكياج مناسب لـ بشرتها الخمرية.

زينة مع عمرو أديب

وجدير بالذكر، أنه حققت الفنانة زينة ضجة عريمة بسبب تصريحاتها مع الإعلامي عمرو أديب، وذلك بعد حلولها ضيفة في مساء أمس الأحد، لتكون أبرز تلك التصريحات المثيرة للجدل، تصريحاتها عن قلة أعمالها الفنية التي كشفت سببها، قائلة: “فى الوسط الفنى يمكن التضييق على فنان أو فنانة ولا يتم الاستعانة به أو بها.. فضلت 5 سنين بدون عمل بسبب تضييق شخص ما ودايما بسمع شائعات عن نفسي زي أني بتأخر في المواعيد، وأول من باركولي على مسلسل الليلة واللي فيها هم الكارهين لي، فنجاح المسلسل جذب الكارهين لي”.

وأثارت الجدل بتصريحاتها أيضا على من يحبونها، فقالت: “الكارهين لي من خارج الوسط الفني، فالوسط مفيهوش حد بيكره حد كلنا أسرة واحد، واللي بيكرهوني كانوا بيقولوا عليا دي انتهت ووقعت، فقولت الحمد لله، ودي أول مرة أشارك في مسلسل لمنصة خاصة”.

أخر أعمال زينة الفنية

من ناحية أخرى، تألقت المطربة زينة في أخر أعمالها الفنية التي أتت بعنوان “الليلة واللي فيها”، والذي تمر عرضه على منصة شاهد الإلكترونية وشاركه في البطولة إلى جانب زينة زينة  كلا من النجوم رشدى الشامى ، سماح أنور ، محمد شاهين ، ومطرب الراب الشهير أبيو يوسف، وتدور أحداث المسلسل في 6 حلقات تولى تأليفها  محمد رجاء، والعمل من إخراج هاني خليفة، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه وإشادات عريمة من قبل الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي