عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة: بحب أغير مجوهراتي ومعظمها جوزي بيشتريها ليا أو بستلفها من صحابي

أصالة
أصالة

حلت المطربة أصالة ضيفة على برنامج Et بالعربي، والتي كشفت خلاله العديد من التصريحات عن مشاركتها في سعودي أيدول مع المطربة أحلام وغيرها من التصريحات التي من المقرر أن يرصدها تحيا مصر في السطور المقبلة.

أصالة عن مشاركتها في سعودي أيدول: هيكون فيه مناوشات بيني وبين أحلام

قالت أصالة خلال البرنامج: “ هيكون فيه مناوشات بيني وبين أحلام في برنامج سعودي إيدول ولكن لن نتنافس على الأزياء؛ لأن دا أول موسم وقررت أمشي على قد حالي وأزيائي هتكون بسيطة”.

وعن المجوهرات التي ترتديها، فقالت: “معظم مجوهراتي بستعيرها من أصدقائي أو زوجي بيشتريها ليا؛ لأن لازم أغيّر وأبدل في المجوهرات وأنا لا أملك هذا الكم”.

مغازلات بين أصالة وزوجها فائق حسن

وكانت قد شهدت الساحة الفنية عبارات غزلية بين النجمة أصالة، وزوجها فائق حسن، اذ بدأها الأخير قائلا: "على مرمى الوحدة حيث كان الامل بالسعادة اشبه بالمستحيل!! ضحك القدر فكان الحب اقوى من المنطق ... القناعة بقليلك لا تعني الا ان كثيرك قليك!! ولأن ابتسامة العشق هي مفتاح الابواب المغلقة كانت ابتسامتك اكثر طموحاتي ، وبدأنا قصتنا المذهلة لنثبت بأن السر يكمن بالمشاعر ((فتش عن ما تريد غالبا هو في مكان ما حولك)”.

وردت أصالة على زوجها، فقالت: "حلمت وتمنّيت ينعاد بحياتي رجّال بصفات أبي ( طيبته نبله ثقافته شهامته كرمه منطفه الًلي دائماً بيحكمه إنسانيته العاليه مبادئه الثابته تعاطفه مع جميع الأحداث لمصلحته كانت أمّ ضدّه كان إنسان قليل يتلاقى منّه ) وكلّ ماذكرته بتفاصيله لقيته فيك .. الحمد لله أوّلاً على ماجمعنا عليه ..أنت نعمه مافقدت الأمل لاقيها وكنت متأكده مشواري بيستحقّ لاقيك فيه لنكمله سوا .. من حقّ كلّ إنسان يشوف جمال شريكه واللي بدّه يقول يقول والّلي بدّه يخبّي حرّ .. أنا رح قول وذكّر النّاس تقول لأنّه الحب نعمه والأملّ نعمه والطموح نعمه وأنت حُبّ حياتي وأملي وقمّة طموحي".

أخر أعمال أصالة

من ناحية أخرى، كانت قد تألقت المطربة أصالة في أحدث أعمالها الغنائية التي أتت بعنوان “غلبان”، والتي حققت الملايين مشاهدات عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب"، وهي من كلمات منه القيعي ولحن إيهاب عبد الواحد وتوزيع احمد طارق يحيى.

تابع موقع تحيا مصر علي