عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين صبري: "جالي اكتئاب لما جبت ملحق في الثانوية العامة"

ياسمين صبري
ياسمين صبري

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن تعرضها للإكتئاب في الثانوية العامة، وذلك خلال لقائها ببرنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس.

تحيا مصر يرصد لكم كشف ياسمين صبري عن تعرضها للإكتئاب وذلك خلال السطور القادمة

ياسمين صبري تصاب بالإكتئاب

وقالت ياسمين صبري: لما جبت ملحق في الثانوية العامة، في الحساب، وخبيت على أهلي وقولتلهم أنا نجحت، وكنت باخد فلوس لعبي للسباحة وبدفع تمن الدروس من جيبي، وعرفت ان عندي اكتئاب لما لاقيت نفسي بهرب لما بفتكر.

ياسمين صبري عن فتاة الأمير

وقد علقت الفنانة ياسمين صبري على الفتاة التي تستخدم الصمغ و"الأمير"، لعمل غمازات للوصول إلى نتائج عمليات التجميل على السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، قائلة: ده جنان، وهوس السوشيال ميديا، لما تشوف واحدة وتقلدها بتقعد تعمل حاجات غريبة، الناس بتتأثر من السوشيال ميديا، و اصلًا بيكون 99% منها مش حقيقة.

أعمال ياسمين صبري الفنية المقبلة

وتعيش الفنانة ياسمين صبري خلال الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، اذ أنها من المقرر أن تشارك في السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل بعنوان “سيناريو جديد”، وفقا لما صرحت به عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ويعد هذا المسلسل عودة قوية لـ ياسمين صبري منذ أخر عمل درامي قدمته بعنوان فرصة تانية والتي شاركت بطولته إلى جانب:  أحمد مجدي وهبة مجدي ودياب وأيتن عامر وإدوارد وآخرين.

وكانت تحضر ياسمين صبري خلال الأيام الماضية لـ مسلسل بعنوان الشادر، ولكن لعدم تناسبها مع الدور الذي تقدمه تم استبعادها من العمل ونشب بينها وبين المخرج محمد عبد العزيز خلاف قوي شهدته مواقع التواصل الإجتماعي لفترة طويلة وممتدة، بعدما خرجت ياسمين صبري وصرحت بانها اعتذرت عن المسلسل الأمر الذي نفاه مخرج العمل.

وكانت أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري السينمائية فيلم “الديزل” وشاركت به إلى جانب عدد من ألمع النجوم، منهم: فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد عز، محمد على رزق، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، عفاف مصطفى، علاء حسنى، مروى عيد، كارولين عزمى.

تابع موقع تحيا مصر علي