عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم أشباح أوروبا يواصل صدارة شباك التذاكر متفوقا على تسليم أهالي

أشباح أوربا
أشباح أوربا

تواصل الفنانة هيفاء وهبي اكتساح إيرادات شباك تذاكر دور العرض المصرية من خلال فيلمها الشهير “أشباح أوربا”، متفوقة على فيلم “تسليم أهالي” لـ دنيا سمير غانم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل إيرادات افلام دور العرض المصرية 

فيلم أشباح أوروبا يتفوق على تسليم أهالي

حقق فيلم أشباح أوروبا  إيرادات وصلت إلى 115,581 الف جنيها، مكتسحا  فيلم تسليم أهالي الذي حقق إيرادات  94,626 ألف جنيه، وذلك في مساء أمس الاثنين.

وطرح فيلم أشباح أوروبا في دور العرض السينمائية في يوم الأربعاء المنقضي، وذلك بعد عدد من التأجيلات، وهو من بطولة هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، حول زوجة  تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

فيلم تسليم أهالي

وكان فيلم تسليم أهالي المسيطر الأول على إيرادات أفلام دور العرض المصرية خلال الفترة الماضية قبل أن يدخل فيلم أشباح أوروبا إلى المنافسة، وهو من بطولة دنيا سمير غانم، دلال عبدالعزيز، هشام ماجد، بيومى فؤاد، عبدالله مشرف، تأليف شريف نجيب ، إخراج خالد الحلفاوي.

تدور احداث فيلم تسليم أهالي حول زوجين، يحلم الزوج الذى يعمل بمهنة الطبيب البشرة فى الهجرة  لكندا، ولكن سرعان ما تظهرا امراة في حياة الزوجين وتلاحقها فى كل مكان.

إيرادات أفلام دور العرض

ععلى نفس السياق حقق فيلم كيرة والجن لـ كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد مكي إيرادات 110,001  جنيه في دور العرض، بينما فيلم عمهم لـ محمد إمام حقق  96,016 الف جنيه، أما عن بحبلك لـ تامر حسني والفنان هنا الزاهد وهدى المفتي فحقق 70,837  ألف جنيه، وجاء فيلم  خطة مازنجز لـ  النجمة ياسمين رئيس ونجوم مسرح مصر  في نهاية قائمة الإيرادات بمبلغ 7,491، يليه فيلم الدعوة عامة لـ أحمد الفيشاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي