عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة محمد رمضان.. منة فضالي وهالة صدقي تنضمان لـ مسلسل "العمدة"

هالة صدقي - منة فضالي
هالة صدقي - منة فضالي

انضمت كلًا من الفنانة منة فضالي، والفنانة هالة صدقي لطاقم عمل مسلسل العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2023.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسلسل العمدة بطولة محمد رمضان 

ويذكر أن أعلن الفنان محمد رمضان، انتهاء كتابة سيناريو مسلسله الجديدة “العمدة” في بداية سبتمبر، الذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023 في 30 حلقة.

محمد رمضان يقرأ سيناريو العمدة

وشارك محمد رمضان الجمهور بفيديو أثناء قراءته لسيناريو فيلمه الجديد “العمدة”، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها، قائلا: “تم بحمد الله كتابة الثلاثون حلقة من مسلسل ( العمدة )، ثقة في الله نجاح من اللي قلبك يحبه  رمضان يجمعنا ب العمدة إنتاج محمد السعدي، تأليف و إخراج محمد سامي”.

مسلسل العمدة لـ محمد رمضان ومحمد سامي

ويشهد مسلسل العمدة عودة الثنائي محمد رمضان والمخرج محمد سامي بعد سنوات غياب إلى خوض السباق الرمضاني معا، بعد أن تألقا سويا في سلسلة من الأعمال منها الأسطورة والبرنس، وحققوا سويا نجاحات ساحقة، بل كانت من أكثر نجاحات محمد رمضان في الدراما في فترة تعاونه مع محمد سامي.

فريدة سيف النصر تشارك في مسلسل العمدة

وكانت قد كشفت الفنانة القديرة فريدة سيف النصر، عن مشاركتها في مسلسل العمدة، وأشادت الفنانة فريدة سيف النصر بـ سيناريو مسلسل “العمدة”، فكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “ ما شاء الله ولاقوة إلا بالله.. حقيقي ورق حلو أوي وكل الشخصيات تحف فنية، دليل على عدم أنانية البطل النجم وللكاتب على فهم عميق للتسلسل الدرامي، وصدق الشخصيات اللتي تكاد تقفز من الورق وليس بجديد عليه.. بالنجاح للجميع".

من ناحية أخرى، كانت قد أثارت الفنانة فريدة سيف النصر الجدل منذ فترة، بعدما خرجت لتدافع عن الفن بكل قوتها، اذ قالت في تصريحات عبر حسابها بموقع فيسبوك: “أنا زعلانه علينا كلنا اوي.. المصريين احلي واطيب واجدع من كده بكتير.. خفة دم وكرم وذوق.. ايه اللي حصل.. ليه بنستخبي ورا شاشات وننزل نحر رقاب بعض الكلمه القاسيه بتذبح.. بقينا نكديين مانعرفش نفرق بين جد وهزار كله عايز يتخانق مع كله.. ايه ده؟ وكل يوم يعاملوك بوش أو حسب المصلحهـ في ايه؟ 

تابع موقع تحيا مصر علي