عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمي طلعت زكريا للقائمين على وضع مقتنيات والدها بالمتحف: "شكرًا على الإهتمام"

إيمي طلعت زكريا
إيمي طلعت زكريا

شكرت الفنانة إيمي طلعت زكريا، الفنان ياسر صادق مدير المركز القومي للمسرح، وذلك بعد وضع بعض المقتنيات لنجوم الفن الراحلين بمتحف المركز القومي للمسرح المقرر افتتاحه في الفترة القليلة القادمة، وذلك عبر حسابها بفيسبوك.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة شكر إيمي طلعت زكريا لمدير المركز القومي 

ونشرت إيمي طلعت زكريا، صورة من هناك يظهر فيها بدلة والدها الراحل بفيلم طباخ الريس عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلقت: شكرًا للفنان الجميل مدير المركز القومي للمسرح  ياسر صادق، على اهتمامك بالفن والفنانين الراحلين ووضع مقتنياتهم في المركز ومن ضمنهم بابا.

وأضافت إيمي طلعت زكريا: إن شاء الله سيتم افتتاحه قريبًا تحت إشراف وزارة الثقافة.

إيمي طلعت زكريا في ذكرى وفاة والدها

ويذكر أن حرصت الفنانة الشابة إيمي، على إحياء الذكرى الثانية لوفاة والدها النجم الراحل طلعت زكريا التي تحل 8 أكتوبر لعام 2021.

ونشرت إيمي صورة من أمام مقبرة والدها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، ظهرت خلالها وهي تقرأ له أيات من القرآن الكريم.

وعلقت عليها بكلمات مؤثرة قائلة: "8 أكتوبر 2019، زي النهاردة من سنتيت راح مني أغلى حاجة في دنيتي وراحت معاه روحي.. من وقتها وأنا تايهه ومش عارفة اعيش زي زمان".

وتابعت إيمي طلعت زكريا: "بس ربنا حنين أوي وبيصبرني وبيقويني.. ربنا يرحمك يا بابا ويرحم أمواتنا جميعًا، في الجنة ونعيمها يا أغلى الناس.. ادعولوا من فضلكم".

وفاة طلعت زكريا

توفى الفنان الكوميدى طلعت زكريا بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهو 59 عامًا، حيث تدهورت، وتم نقله لإحدى مستشفيات السادس من أكتوبر، ليتوفى هناك.

آخر أعمال طلعت زكريا السينمائية

وكانت آخر أعمال الفنان طلعت زكريا فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" والذى تم عرضه فى السينمات فى ديسمبر 2017، وشارك فى بطولته كل من دينا وريم البارودى وأمينة ونرمين ماهروبيومى فؤاد وإخراج محمد سعيد، كما انتهى طلعت قبلها من تصوير فيلم جديد بعنوان «الموقف» بمشاركة منة فضالى ومحمد رضا وريكو وإخراج ممدوح زكى.

تابع موقع تحيا مصر علي