عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفرمان من كولر.. الأهلي يتدرب اليوم على ملعب التتش

تحيا مصر

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتدريباته الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة، بعد أن خاض الفريق مرانه بالأمس بفرع مدينة نصر، وذلك ضمن استعداداته لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر

عودة تدريبات الأهلي لاستاد التتش:

وقرر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، عودة مران الفريق مرة أخرى لـ ستاد التتش بالجزيرة بعد أن كان مرانه بالأمس في فرع مدينة نصر.

وواصل الفريق تدريباته خلال الفترة الماضية على فترتين صباحية ومسائية، وتخلل ذلك مبارتين وديتين أمام كلاً من فريق بتروجيت وفاز فيها بخماسية مقابل هدف وحيد، وأمام أسوان وفاز خلالها بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وسيخوض الأحمر آخر مبارياته الودية خلال الشهر الجاري عندما يتواجه أمام فريق طلائع الجيش مساء يوم 29 من الشهر الجاري.

ويأتي ذلك ضمن استعدادات الفريق لملاقاة فريق الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي أمام الفريق التونسي مساء يوم 9 من أكتوبر المقبل على أن يكون لقاء العودة بالقاهرة أحد أيام 14 ،15 ، 16 من الشهر ذاته.

استعدادات كبيرة للموسم الجديد

كما يأتي ذلك استعداداً لانطلاق الموسم الجديد الذي يُستهل فيه المشوار بداية من منتصف أكتوبر، على أن يُلاقي الزمالك في بطولة السوبر المحلي مساء يوم 28 من أكتوبر الجاري.

ويسعى الأحمر لإظهار تفوقاً كبيراً خلال الموسم المقبل حتى يُعوض خسارة الكثير من الألقاب خلال الموسم المنقضي، والذي خسر فيه بطولتي الدوري وكأس مصر، وقبلهما فشله في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي.

تابع موقع تحيا مصر علي