عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أنباء انفصالها عن زوجها للمرة الثانية.. أحدث ظهور لـ نسرين طافش على انستجرام

تحيا مصر

انتشرت في الأيام القليلة الماضية، أنباء تفيد انفصال الفنانة التونسية نشرين طافش عن زوجها طبيب الأسنان شريف شرقاوي، وذلك بعد قيام الأخيرة بحذف صورها التي تجمعه به من حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ نسرين طافش عبر حسابها الرسمي بانستجرام بعد أنباء انفاصلها عن زوجها

نسرين طافش في أحدث ظهور

تجاهلت نسرين طافش أنباء انفصالها عن زوجها شريف شرقاوي، وشاركت فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديدوهات انستجرام، أثناء استمتاعها بالطبيعة في أحد الدول، وتألقت الفنانة بإطلالتها الخاطفة للانظار حيث ارتدت توب باللون الأبيض وبنطلون باللون التلجي، مع إبراز جزء من بطنها.

لا يتوفر وصف.
نسرين طافش

انفصال نسرين طافش عن زوجها شريف شرقاوي للمرة الثانية

وكانت قد انتشرت أنباء للمرة الأولى بـ انفصال نسرين طافش عن زوجها شريف شرقوي بعد 50 يوم من الزواج، وذلك بعدما قامت الأخيرة بـ حذف صورهم معا من حسابها، لكن خرج زوجها وعلق على هذا الأمر، فقال: "نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها.. من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم".

لا يتوفر وصف.
نسرين طفاش انستجرام

بينما علقت نسرين طاف على تلك الأنباء قائلة: “فى الصمت حياة أخرى لا يعرفها من أعتاد الضجيج فى أفكاره وكلماته وتصرفاته،والمتصلون بأنفسهم لديهم جمال فى داخلهم يشغلهم كثيرًا عن متابعة مالا يعنيهم ويثريهم ويبهجهم، لن تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتغذى على السطحية والفضول والجمال والعمق لا ينفصلان".

وصلات رقص بين نسرين طافش وزوجها

بعدها بـ أيام خرجت نسرين طافش في وصلة رقص مع زوجها شريف شرقاوي من خلال مشاركة ستوري نشرها زوجها شريف شرقاوي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، يحمسان من خلال الجمهور لجلسة تصوير جديدة لها، ظهر بها ببدلة رمادي وظهرت هي بفستان أبيض، وعلق الثنائي على الفيديو بـ:  “فقط انتظر”.

من ناحية أخرى، كانت الفنانة نسرين طافش قد تألق في مسسلسل “جزيرة جوقاج” الذي تألقت به في السباق الرمضاني 2022، وشاركت في بطلوته بجانب كلا من سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، نورا رحال، كرم الشعرانى، زينة بارافى، يزن السيد، سالى بسمة، تسنيم باشا.

تابع موقع تحيا مصر علي