عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجمعة المقبل.. عبدالله مشرف وعواطف حلمي ضيوف برنامج معكم منى الشاذلي

ضيوف برنامج معكم
ضيوف برنامج معكم

تستعد الإعلامية منى الشاذلي لـ استضافة نخبة من نجوم الفن وهم الفنان عبدالله مشرف والفنانة القديرة عواطف حلمي، وأمل ابراهيم، وذلك في يوم الجمعة المقبل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلقة نجوم مهرجان القاهرة للدراما في معكم

نجوم مهرجان القاهرة للدراما في معكم

ويأتي استضافة منى الشاذلي لـ هؤلاء النجوم عبر ستديو برنامج معكم، المذاع على قناة cbc، بعد تكريمهم ضمن الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما الذي عقدت في يوم الأربع المنقضي.

ومن المقرر أن يتحدثو ضيوف منى الشاذلي عن مشوارهم في الأعمال الفنية وإحساسهم بالتكريم من المهرجان وذكرياتهم مع عشرات الأعمال التي قدموها طوال مسيرتهم. وكذلك المواقف المضحكة التي تعرضوا لها بعد تقديمهم بعض الشخصيات في الأعمال الفنية.

نيكول سابا في برنامج معكم

على نفس السياق، حلت الفنانة نيكول سابا ضيفا على برنامج معكم في يوم الخميس الماضي، في حلقة حماسية مليئة بالحماس والأغنيات المميزة التي تألقت بها الفنانة خلال البرنامج، كما صرحت خلاله بمجموعة تصرحيات جريئة، منها: عادل إمام زعيم قلبي بعد إذن زوجي، والتعاون معاه كان مختلف، وسعيدة بتجربة فيلم "التجربة الدنماركية" اللي كان وش الخير عليا، وكان سيف ذو حدين كنت مبقعدش في البيت بعد نجاح الفيلم وكنت  منحصرة في أدوار الفتاة الجميلة والمغرية".

وتابعت: “اتهاجمت كتير وحصلت حالة جدل في لبنان بسبب دوري الجريء في الفيلم، وكان في ناس مش حابة الخير ليا بعد ما قدمت نجاحات”.

برنامج معكم منى الشاذلي

يعرض برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة cbc، وذلك في ثلاثة أيام أسبوعيا الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع، وذلك من الساعة التاسعة مساءا حتى الساعة الحادية عشر، وتستضيف منى الشاذلي خلال البرنامج عدد كبير من نجوم الفن، والنجوم المتصدرين التريند، ليس هذا فقط بل تستضيف أيضا عدد من المشاهير والعلماء والأطباء الذي يحدثون ضجة عريمة بشكل يومي عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وحققت منى الشاذلي بـ برنامج معكم العديد من النجاحات الساحقة منذ الموسم الأول حتى الأن وذلك بعد ان اتجهت من تقديم القضايا السياسية إلى القضايا الإجتماعية.

تابع موقع تحيا مصر علي