عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يثأر كيروش للفراعنة في مباراة السنغال .. اليوم؟

كيروش
كيروش

يدخل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب إيران مباراة ودية ستكون  قوية أمام منتخب السنغال، في الرابعة والنصف عصر اليوم الثلاثاء الموافق 27 من سبتمبر الجاري.

تحيا مصر

مباراة ثأرية لكيروش أمام منتخب السنغال:

تعد مواجهة اليوم ذات طابع خاص بالنسبة لكيروش المدير الفني للمنتخب الإيراني، فهي ذات طابع ثأري أكثر من كونها مباراة ودية في إطار استعدادات المنتخبين لبطولة كأس العالم بقطر في شهر نوفمبر الجاري.

سبق لكيروش وتقابل أمام منتخب السنغال في 3 مناسبات  عندما كان مدرباً لمنتخب مصر، وشهدت المباريات تفوقاً كاملاً لأسود التيرانجا.

أولى المواجهات في نهائي كأس الأمم الأفريقية في فبراير من العام الحالي، وقتها انتهت الأشواط الأصلية والاضافية بالتعادل السلبي ولجأ المنتخبان لركلات الترجيح التي وقفت في صالح المنتخب السنغالي، وحققوا أول لقب في تاريخهم على حساب الفراعنة وكيروش.

ثاني المواجهات ، عندما تعرض المنتخب المصري الخسارة بركلات الترجيح أيضاً في المباراة الفاصلة والمؤهلة لبطولة كأس العالم بقطر.

المباراة الأولى تفوق فيها عناصر المنتخب المصري بنتيجة هدف دون رد، ورد المنتخب السنغالي بنفس النتيجة في مباراة الإياب ، ليتم اللجوء مرة أخرى لركلات الترجيح التي أبت الخنوع لمنتخب مثر، لتذهب بالأسود إلى حلم المونديال بقطر.

لذا تعد مواجهة اليوم هي مباراة ثأرية بالنسبة لكيروش الذي يرغب بالتأكيد بالثأر من فشله المتكرر أمام منتخب السنغال، وحتى لا تتحول مبارياته أمام أسود التيرانجا لعقدة تاريخية.

وخاض كيروش مباراة ودية وحيدة منذ أن تولى قيادة المنتخب الإيراني خلال الأيام الماضية، أمام منتخب أوروجواي وحقق الفوز بنتيجة هدف دون رد، وتلك هي المواجهة الثانية له رفقة منتخبه الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي