عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنة سعيد صالح: "جملة اتقالت فى سياق الكلام من ضيف اتقلبت مظاهرة حب لـ والدي"

سعيد صالح وابنته
سعيد صالح وابنته

أعربت هند سعيد صالح، ابنة الفنان القدير الراحل سعيد صالح عن سعادتها البالغة بسبب حب الجمهور لـ والدها الذي ظهر بعدما خرج فنان شهير وقال عنه أن أعماله غير مميزة وأنه الفنان الراحل كغيره من نجوم الفن، ما أدى إلى انقلاب السوشيال ميديا ضده.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريح جديد من ابنة سعيد صالح عن والدها

هند سعيد صالح: مكنش ليك طرف في الفيديو وفجأة اتقلبت مظاهرة في حبك

كتبت ابنة سعيد صالح عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: لا هو يوم ميلادك ولا ذكرى وفاتك ولا عيد من العيدين المرتبطين مع الناس بالعيال كبرت و مدرسة المشاغبين، جملة على لسان ضيف فى برنامج اتقالت فى سياق الكلام اللى اساسا مكنتش طرف فيه لا من قريب ولا من بعيد ولا حتى كنت فى عنوان الڤيديو اتقلبت مظاهرة حب لـ سعيد صالح".

لا يتوفر وصف.
منشور هند سعيد صالح

هند سعيد صالح:  يارب تكون من الناس اللى ينطبق عليهم من حبه ربه حبب فيه خلقه

وتابعت هند سعيد صالح حديثها، فقالت: “مش النهاردة بس كل فترة ليك نفحة .. فجأة و من غير مناسبة، يا رب تكون من الناس اللى ينطبق عليهم من حبه ربه حبب فيه خلقه، ربنا يسعدك و يراضيك ، و بالنسبالى انا .. اللهم لك ألف حمد و شكر ، ربنا يرزقنى ربع الحب ده، يا بختى بيك”.

أزمة سعيد صالح 

وكان قد خرج الفنان فكري صاق خلال برنامج كلمة اخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة أون، وقال عن سعيد صالح: "فيلم سلام ياصاحبي كان بالنسبة لي عادل إمام، لكن سعيد صالح ممثل عادي وفيه كتير زيه”، وبعد انتشار هذا التصريح انفجرت السوشيال ميديا على فكري صادق بالحديث عن مسيرة الفنان الراحل الفنية، قائلين: سعيد صالح موهبة متفردة مش هيجى زيها تانى الف رحمة ونور عليه، مع  كامل احترامى للفنان فكرى صادق الفنان سعيد صالح كان ممثل عبقرى و تقيل جدا في الكوميديا ماكنش قليل، انت شكلك كبرت وخرفت سعيد صالح يعمل منك  عشره انت وعادل أمام الله يرحمه ممثل عظيم.

تابع موقع تحيا مصر علي