عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى محمد لاعب الشهر بـ نانت الفرنسي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعلن نادي نانت الفرنسي اختيار المهاجم المصري مصطفى محمد، أفضل لاعب بالشهر متفوقاً على كلاً من أملا  موسيس سيمون،  وبيدرو شيريفيلا ودينيس أبياه زملائه بالفريق .

تحيا مصر

مصطفى محمد لاعب الشهر بنادي نانت الفرنسي

وتعد تلك الجائزة الأولى لـ الأناكوندا مع ناديه الفرنسي الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة من نادي جالطة سراي التركي خلال فترة الميركاتو الصيفية الجارية.

ويقدم مصطفى، أداء مميز رفقة الفريق الفرنسي، فقد تمكن من خلال المشاركة في 8 مباريات تسجيل هدفين وصناعة مثلهما في الدوري الفرنسي.

مباراة مصر وليبيريا:

يأتي ذلك في غياب اللاعب عن ناديه بسبب تواجده مع منتخب مصر لخوض لقاءات ودية أثناء فترة التوقف الدولي الحالية التي تعيشها جميع المنتخبات في العالم.

ويعيش مهاجم الزمالك السابق، أيام هي الأفضل له، فقد تمكن من تسجيل هدفاً دولياً جديداً رفقة الفراعنة في شباك منتخب النيجر، خلال المواجهة الودية التي جمعت بين المنتخبين مساء الجمعة الماضي وانتهت بتفوق للفراعنة بثلاثية نظيفة سجلهما محمد صلاح هدفين، ومصطفى محمد هدف وحيد .

ويستعد المنتخب الوطني لخوض لقاء ودي آخر مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27 من سبتمبر الجاري، ضد منتخب ليبيريا.

وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء اليوم على استاد الجيش ببرج العرب.

واستبعد فيتوريا مصطفى محمد من قائنة الفراعنة التي تستعد لخوض آخر لقاء في معسكر سبتمبر الحالي لاراحته قبل المشاركة مع ناديه خلال الفترة المقبلة، كما أنه استبعد نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح للحصول على قدر من الراحة قبل العودة مجدداً لمنافسات البريميرليج والتشامبيونزليج.

تابع موقع تحيا مصر علي