عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر للخماسي الحديث يحصد ٢٠ ميدالية فى بطولة العالم بالبرتغال

المنتخب القومي للخماسي
المنتخب القومي للخماسي

احتفلت السفارة المصرية في لشبونة ببعثة المنتخب القومي للخماسي الحديث المشارك في بطولة العالم لليزر- رن التي أقيمت في البرتغال خلال الفترة من 23 إلى 25 سبتمبر الجاري، والتي بلغ عدد الدول المشاركة فيها 26 دولة بجموع 700 رياضي.

واستقبل السفير  وائل النجار سفير جمهورية مصر العربية في البرتغال بمقر السفارة أعضاء البعثة المصرية المكونة من 32 لاعب ولاعبة منهم 7 لاعبين بارالمبي و4 لاعبين ماستر فوق السن، حيث هنـأ اللاعبين على الإنجاز الذي حققوه في البطولة المتمثل في حصد 20 ميدالية تنوعت ما بين 13 ذهبية و5 فضيات وبرونزيتان.

منتخب مصر للخماسي الحديث يحصد ٢٠ ميدالية فى بطولة العالم بالبرتغال

المنتخب القومي للخماسي

كما أشاد السفير وائل النجار، بهذا الإنجاز الكبير الذي يعكس دور الألعاب الفردية وخاصة الخماسي الحديث في رفع إسم مصر عالياً على منصات التتويج العالمية.

من جانبه أعرب كل من المهندس عمر شمس رئيس بعثه المنتخب القومي والسيدة نهى ماهر مروان عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للخماسى الحديث عن تقديرهما لإستقبال السفارة لهم ودعم الدولة المصرية لرياضة الخماسي الحديث، الأمر الذي أدى إلى التفوق الملحوظ للرياضيين المصريين في مثل هذه المسابقات العالمية.

كما ثمنوا كذلك بدور الأطقم التدريبية والفنية التي تشرف على تطوير أداء اللاعبين ورفع قدراتهم البدنية ليرتقوا لمستوى المنافسة الدولية.

تابع موقع تحيا مصر علي