عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصائب لا تأتي فُرادى.. برشلونة يُعلن إصابة بيليرين قبل الكلاسيكو

تحيا مصر

يواصل تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، تلقى الصدمات تباعاً بإصابة عدد من لاعبيه قبل خوض أحد أهم لقاءات الموسم أمام ريال مدريد في الكلاسيكو الذي ينطلق عصر يوم 16 أكتوبر على ملعب سانتياجو برنابيو.

تحيا مصر

إصابة بيليرين:

وأعلن الفريق الكتالوني عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” إصابة لاعبه هيكتور بيليرين بعد شكواه خلال مران اليوم.

وكتب النادي في بيان له: “ هيكتور بيليرين لاحظ انزعاجا في نعل ساقه الأيمن خلال مران اليوم”.

وأضاف: “ سيخضع بيليرين لاختبارات طبية غداً لمعرفة حجم الإصابة ”.

وكان قد تعاقد فريق برشلونة مع بيليرين خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

إصابات برشلونة قبل لقاء الكلاسيكو 

ويعد فريق برشلونة الأكثر تأثرا بسبب التوقف الدولي حيث تعرض كلا من جول كوندي لإصابة مع منتخب النمسا، ورونالد أراخو مع منتخب الأوروجواي، إضافة لعثمان ديمبلي مع منتخب فرنسا وفرانك دي يونج .

وتأكد غياب المدافع رونالد أراخو عن الفريق في لقاء الكلاسيكو المنتظر، حيث سيغيب اللاعب لمدة 3 أشهر قادمة منا يعني غيابه عن المشاركة في بطولة كأس العالم في نوفمبر المقبل.

وتأتي تلك الإصابات التي عصفت بصفوف الفريق الكتالوني قبل مرحلة هامة في بطولة الدوري الإسباني وكذلك بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد:

وتحدد موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في تمام الرابعة والربع عصر يوم الأحد الموافق 16 من أكتوبر الجاري على ملعب سانتياجو برنابيو ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الليجا الإسبانية.

ويحتل الفريق الكتالوني المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 5 مواجهات وتعادل في مواجهة وحيدة أمام فريق رايو فاليكانو، ولم يتعرض الفريق لأي خسارة حتى الآن ، فيما يتربع الميرنجي ريال مدريد على عرش صدارة الليجا الإسبانية برصيد 18 نقطة أي بالعلامة الكاملة جراء الفوز في أول 6 جولات في البطولة الإسبانية.

تابع موقع تحيا مصر علي