عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب ضيفة برنامج صاحبة السعادة في هذا الموعد

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وإسعاد يونس

تحل الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، المذاع عبر شاشة قناة dmc.

تحيا مصر يرصد لكم حلول شيرين عبد الوهاب ضيفة برنامج صاحبة السعادة 

ونشرت الصفحة الرسمية للقناة البرومو التشويقي، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، معلقة: النجمة شيرين عبد الوهاب تعود إلينا من جديد في صاحبة السعادة قرييييبًا.. السهرة دي مش بس غنائية ده احنا هنعرف فيها تفاصيل كتير.

وكانت قد ظهرت شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة مع عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، والذين رحبوا بعودتها مرة أخرى على الساحة الفنية بعد الأزمة الأخيرة التي مرت بها.

شيرين عبد الوهاب والمشاهير 

 من بينم أمير شاهين، الذي كتب لها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: حبيبتي وأختي وصاحبتي القمر.. حمدالله على السلامة يا غالية، وظهرت شيرين عبد الوهاب أيضا مع نجم كرة القدم العالمي محمد صلاح، في صورة تجمعهم سويا نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التديونات القصيرة تويتر، لـ تدعمه في أزمته التي مر بها في الأيام الماضية مع جمهورة المصري بسبب نعيه للملكة إليزابيث.

وقد شاركت إلهام شاهين مجموعة صور لها تجمعها بصديقتها المطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك في أحدث ظهور لهما معا على شاطئ البحر خلال استمتاعهم بإجازتهم الصيفية.

كتبت إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موجهة حديثها لـ إلهام شاهين: “حبيبتى شيرين .. وحشتينى .. بحبك و بحب طيبتك و تلقائيك .. بحب صوتك جداً .. ربنا يحميكى و يوفقك .. و تسعدينا بفنك الجميل”.

شيرين عبد الوهاب تعييش حالة من النشاط الفني

هذا وتعيش المطربة شيرين عبد الوهاب حالة من النشاط الفني اذ تحضر خلال الفترة الحالة لـ فيلم سينمائي جديد يعيدها لمجال التمثيل مرة أخرى بعد غياب 7 سنوات عن الساحة، وذلك من أخر عمال قدمته بعنوان “طريقي”، ومن المقرر أن تتعاون خلاله مع السيناريست أيمن بهجت قمر، وتقدم خلاله دور كوميدي به تفاصيل من حياتها الشخصية الواقعية.

وتستعد شيرين عبد الوهاب أيضا لطرح أغنية جديدة بعنوان المترو، بالتعاون مع  كلا من الشاعر أمير طعيمة، والملحن عمرو مصطفى، وأغنية عودتني الأيام بالتعاون مع المطرب والملحن الكبير تامر عاشور، فضلا عن عدد كبير من الحفلات التي من المقرر أن تحييها خلال الفترة القليلة المقبلة بعد نجاحها في سلسلة من الحفلات التي قدمتها خلال موسم صيف 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي