عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرض مسلسل "مجنونة بيك" على منصة "شاهد" في هذا الموعد| تفاصيل

بوستر مسلسل مجنونة
بوستر مسلسل مجنونة بيك

تستعد منصة "شاهد" الإلكترونية لعرض المسلسل الغنائي "مجنونة بيك" يوم الخميس الموافق 6 من شهر أكتوبر المقبل، وبذلك يعتبر المسلسل هو أول مسلسل غنائي في الوطن العربي.

تحيا مصر يرصد موعد طرح مسلسل مجنونة بيك على منصة شاهد الإلكترونية

كما يعتبر المسلسل هو النسخة العربية من المسلسل الأجنبي “Crazy ex-girlfriend”، ومن المقرر أن يتم عرضه على منصة “شاهد” على مدار 15 حلقة تضم مجموعة كبيرة من الاستعراضات يصل عددها إلى 30 استعراض، وقد أنهى فريق عمل المسلسل التصوير في ديكورات خاصة بداخل مدينة الإسكندرية، ومدينة القاهرة.

تفاصيل مسلسل "مجنونة بيك"

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تعاني من اضطرابات نفسية صعبة تجعلها تتخذ قرارات تظن أنها ستجلب لها السعادة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات الشابة، منهم: مريم الخشت، انتصار، مراد مكرم، أمير المصري، وآدم الشرقاوي، ومن تأليف عمرو مدحت، وإخراج جو بو عيد الذي يعتبر مسلسل “مجنونة بيك” التجربة الإخراجية الأولى له في السوق مصري.

وقد روجت مريم الخشت لمسلسها الجديد "مجنونة بيك" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشرت الإعلان التشويقي للمسلسل، وعلقت عليه قائلة: "راندا بتحب علي وعلي بيحب هادية وعمرو مش بيكره راندا، ليه راندا مينفعش تعرف اتنين صحاب في نفس الوقت وليه راندا حاسة أنها مجنونة، كل دا هتعرفوه من يوم الخميس 6 أكتوبر في مسلسل "مجنونة بيك" على شاهد.

أخر أعمال مريم الخشت

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة مريم الخشت مسلسل "وعد إبليس" الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية، وتدور أحداثه في إطار رعب فانتازيا حول رجل يحاول إنقاذ حياة زوجته، ويدخل في تحالفات مع إبليس تؤدي به إلى مشكلات عصيبة.

والمسلسل من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: عمرو يوسف، باولا باتون، نيللي كريم، يعقوب الفرحان، فتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، مراد مكرم، مريم الخشت، خالد كمال، محمد يسري، معتز هشام، أحمد مجدي، و المسلسل أيضًا من تأليف توني جوردن، وإخراج كولين توج.

تابع موقع تحيا مصر علي