عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف رشاد بندوة مستقبل وطن: الدكتور رضا حجازي ساهم في حل العديد من المشكلات التي تواجه المنظومة التعليمية

جانب من الندوة
جانب من الندوة

رحب المهندس أشرف رشاد، أمين عام حزب مستقبل وطن، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، بالدكتور رضا حجازي وزير  التربية والتعليم خلال استضافته بالندوة التي ينظمها الحزب، معربا عن ثقته في تطوير المنظومة التعليمية.

تحيا مصر

 ممثل الأغلبية: وزير التعليم ساهم في حل العديد والكثير من المشكلات التي تواجه القطاع التعليمي

وأكد "رشاد" أن الدكتور رضا حجازي وزير التعليم ساهم في حل العديد والكثير من المشكلات التي تواجه القطاع التعليمي، وكنا شاهدين على ذلك في مجلس النواب، حيث تم التوصل إلى إنهاء عدد من القضايا والمشكلات الخاصة بالتعليم.

جانب من الندوة


جاء ذلك خلال ندوة حزب مستقبل وطن للحديث عن مستقبل التعليم في مصر، حضور الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وعدد من قيادات الحزب، المهندس أشرف رشاد آمين عام حزب مستقبل وطن، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، والدكتور سامي هاشم، رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب والنائبة ماجدة البكري، أمين مساعد التعليم والبحث العلمي، وكيل لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب.

جانب من الندوة


إضافة إلى عدد من النواب: النائب طارق رضوان، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، النائبة سحر صدقي والنائب محمد صبري، وأمناء المحافظات.


ويتحدث الدكتور رضا حجازي عن مستقبل التعليم المصري وخطة الوزارة للعام الدراسي الجديد، والمقرر انطلاقه بداية شهر أكتوبر المقبل. وخطة استكمال تطوير مراحل التعليم الأساسي، فضلا عن استراتيجية تطوير التعليم الفني، وخطة دمج التكنولوجيا في منظومة التعليم فصلا عن اكتشاف الموهوبين في جميع المجالات.

جانب من الندوة

يأتي ذلك في إطار الندوة التي يحرص حزب مستقبل وطن على تنظيمها خلال الفترة الماضية، للتعريف بخطط عمل الوزارات المستقبلية، حيث استضاف الحزب على مدار الأسابيع الماضية عدد من الوزراء.

تابع موقع تحيا مصر علي