عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر لـ تحيا مصر: مؤتمر صحفي لتقديم موسيماني لـ الإعلام السعودي غداً

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

كشف مصدر لـ تحيا مصر، أن نادي الأهلي السعودي سيعقد مؤتمراً صحفياً مساء غد   الخميس المقبل الموافق 28 من سبتمبر الجاري، لتقديم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للفريق، للإعلام السعودي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مؤتمر تقديم موسيماني:

وقام المصدر بإرسال تفاصيل  المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم موسيماني مديراً فنياً لنادي أهلي جدة السعودي وجاء البيان كالتالي:

"نود إبلاغكم عن مؤتمر إعلامي سنستضيفه للمدرب بيتسو موسيماني وكابيلو رانجواغا وموسي ماتلابا وكايل سولومون. 

وأضاف: “سيكون هذا المؤتمر الإعلامي بمثابة فرصة لمخاطبة وسائل الإعلام بشأن فرصتهم الجديدة التي انتهزوها لاقتحام مشهد كرة القدم الآسيوية من خلال قيادة النادي الأهلي السعودي لكرة القدم في المملكة العربية السعودية”.

موسيماني ورحلته مع الأهلي:

يأتي انشغال الجمهور المصري بمعرفة أخبار موسيماني، بسبب قيادته للنادي الأهلي مسبقاً ، وتحقيقه رفقتهم العديد من البطولات والانجازات خلال الفترة التي قضاها داخل جدران الفريق الأحمر.

موسيماني قاد الأهلي بداية من أكتوبر لعام 2020، وتمكن من حصد أولى ألقابه مع الأهلي بالفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب نادي الزمالك بعد الفوز في مباراة القرن الشهيرة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ثم بعد ذلك توالت الإنجازات.

فاموسيماني حقق قبل رحيله عن الفريق مطلع يوليو الماضي، بطولتي دوري أبطال إفريقيا، ولقبي السوبر الإفريقي على حساب كلاً من نهضة بركان ونادي الرجاء المغربي، إضافة لفوزه بلقب كأس مصر على حساب فريق طلائع الجيش، ثم إضافة برونزيتين لخزائن القلعة الحمراء على حساب كلاً من بالميراس البرازيلي ، والهلال السعودي.

ما عجل برحيل موسيماني عن الفريق الأحمر هو خسارته لقب الدوري خلال الموسم قبل الماضي وتسببه في خسارة لقب الموسم المنقضي، إضافة لفشله في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة أمام فريق الوداد المغربي بنتيجة هدفين نظيفين خلال المواجهة التي جمعتهما نهاية مايو الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي