عاجل
الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد جمعية المستثمرين: دعوة الرئيس للمؤتمر الاقتصادى ذات أهمية كبرى بالوقت الحالي

تحيا مصر

قال على حمزة، نائب رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين ورئيس لجنة تنمية الصعيد، إن دعوة الرئيس السيسى لعقد مؤتمر اقتصادى دعوة ذات أهمية كبرى، خاصة فى الوقت الحالي، موضحا أنه سوف يكون هناك عدد كبير من الخبراء والمستثمرين فى هذا المؤتمر.

تحيا مصر

على حمزة: دعوة الرئيس السيسى للمؤتمر الاقتصادى دعوة ذات أهمية كبرى فى الوقت الحالى


وأضاف على حمزة، عبر مداخلة هاتفية فى برنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة"، أن الدولة المصرية لديها أيدى عاملة كثيرة للغاية وبها موارد طبيعية هامة وكثيرة، موجهًا رسالة شكر للرئيس السيسى والحكومة المصرية على اهتمامهم بازالة المعوقات الخاصة بالمستثمرين والصناعة.
وأكد على حمزة على نجاح الاقتصاد المصرى فى التصدي للعديد من الأزمات العالمية والتي بدأت بأزمة جائحة كورونا والحرب الروسية-الاوكرانية، مؤكدا على أن المؤتمر الاقتصادى سوف يكون به شفافية كاملة لتوضيح الرؤية الكاملة لجميع المشاكل المتعلقة بالمستثمرين سواء صناعى او زراعى او سياحى.

هلى حمزة: نشكر الرئيس السيسى والحكومة المصرية على اهتمامهم بازالة المعوقات أمام المستثمرين والصناعة


وتابع على حمزة أن المؤتمر الاقتصادى هو بمثابة ترويج لقيمة الدولة المصرية وصناعتها فى الدول الأخرى،موضحا أنه يمكن  الاستفادة من هذا المؤتمر فى معرفة كيفية جذب المستثمر الأجنبي لهذا الاقتصاد .
وأكد على حمزة على أن وجود عدد كبير من المستثمرين المصريين والأجانب فى هذا المؤتمر هو امر فى غاية الأهمية يساهم فى تهيئة مناخ للاستثمار، قائلا "هذا المؤتمر يطمئن كل المستثمرين المصريين ويعمل على جذب المستثمرين الأجانب لهذا الاقتصاد".

دعوة الرئيس السيسى لعقد مؤتمر اقتصادى الشهر المقبل 

جدير بالذكر أن الرئيس السيسى كان قد دعا لعقد مؤتمر اقتصادى خلال الشهر المقبل ، مشددا على أهمية حل جميع المعوقات التى تقابل المستثمرين ورجال الأعمال. 

تابع موقع تحيا مصر علي