عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعد الصغير يحتفل بعيد ميلاد نجله: صاحبي وأخويا ربنا يفرحني بيك

تحيا مصر

حرص الفنان المصري سعد الصغير على الاحتفال بعيد ميلاد نجله محمود، متمنيًا له داوم النجاح والسعادة.

تحيا مصر يرصد احتفال الفنان سعد الصغير بعيد ميلاده نجله. 

سعد الصغير يهنئ نجله بعيد ميلاده

وكتب سعد الصغير، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة  انستجرام: "كل سنه وانت طيب ياحبيبي وعقبال مليون سنه واشوفك احسن واحد في الدنيا وربنا يكرمك يارب وافرح بيك قريب صاحبي واخويا وحبيبي وابني محمود سعد الصغير".

سعد الصغير يطرح عسل أبيض

طرح نجم الغناء الشعبى سعد الصغير أحدث أغانيه على موقع الفيديوهات يوتيوب، والتي تحمل اسم "عسل أبيض" من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد عبدالمنعم وتوزيع زيزو فاروق.

وكانت آخر أعمال سعد الصغير مسرحية "كازانوفا"، وهى من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندى على، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدى الميرغنى وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجى، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

كان سعد الصغير أعرب عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها على مسرحية "كازانوفا" التى تم عرضها فى السعودية مؤخرًا وهى من بطولة الفنان حسن الرداد وعمرو يوسف، مشيرًا إلى أن الجمهور السعودى أعحب بشخصيته ضمن أحداث المسرحية والتى تعرض لها لانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب تجسيده سيدة، وشبهه الكثيرون بالراحل محمد عوض فى بعض أفلامه.

سعد الصغير يهاجم بوسي

هاجم الفنان سعد الصغير، الفنانة بوسي بعد وفاة والدها، خاصًة وأنها لم تحضر جنازته.

وقال سعد الصغير، في تصريحات على فضائية "العربية": "اللي عملته بوسي مع والدها وهو عايش وهو ميت ميرضيش ربنا، ورغم إن عندها ملايين موقفتش جمب والدها في مرضه".

وأضاف "الصغير": "بوسي حرمت أبوها من كل حاجة، وآخر كلمة باباها قالها هي حسبي الله ونعم الوكيل فيكي".

وأشار الفنان إلى أنه كان يساعد والد بوسي كثيراً أثناء مرضه، مشيراً إلى أنه تشارك مع عدد من أصدقائه وأحضر له سفرة، وثلاجة، وغسالة، وشاشة تليفزيون.

وتابع: "رغم إن بوسي معاها ملايين وربنا فاتحها عليها من وسع، باعت أبوها وسابته مسكين لوحده في البلد مش لاقي ياكل".

تابع موقع تحيا مصر علي