عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غداً.. الزمالك يعود لتدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة فلامبو

الزمالك
الزمالك

منح الجهاز الفني بنادي الزمالك راحة للاعبي الفريق، والعودة لتدريباته غدا الخميس بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام بعد التأهل لدور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا بعد الفوز بثنائية على إيليكت التشادى في إياب دور الـ64 للبطولة .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويستعد الزمالك لمباراته أمام فريق فلامبو دو سنتر البوروندي في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد الموافق التاسع من أكتوبر المقبل.

فيما وقد ووافق فيتوريا عن الإستغناء عن الثنائى محمود حمدى الونش وأحمد سيد زيزو لاعبا الزمالك لفريقهما بعدما خاض المنتخب لقاءه الأول أمام النيجر لخوض لقاء العودة أمام إيليكت التشادى وبالفعل شارك اللاعبان وأحرز كل منهما هدفا في اللقاء الذى انتهى بهدفين نظيفين لأبناء ميت عقبة .

تصريحات فيريرا بعد المباراة

أبدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بتأهل فريقه لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب إيليكت التشادي.

وأكد المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن الزمالك تخطى أول مرحلة، وكانت صعبة، وحققنا نتيجة إيجابية في المباراتين أمام منافس شرس، وشدد على  أن فريقه فرض سيطرته على مجريات المباراة ولم تسنح سوى فرصة وحيدة للفريق التشادي، وأوضح أن هناك حالة من النضج الفني والخططي لدى اللاعبين.

وأضاف أن الفريق المنافس في الدور التالي فريق فلامبو البوروندي سيكون أصعب من بطل تشاد، والزمالك سيبذل قصارى جهده لتخطي الدور التالي والتأهل لدور المجموعات، موضحا أنه مندهش من خوض الزمالك بطل الدوري لمباريات الدور التمهيدي.

وعلق المدير الفني على سقوطه في مباراة الزمالك أمام بطل تشاد قائلا :" فقدت توازني بسبب سجادة كانت على أرضية الملعب ولكني قمت واستكملت إدارتي للمباراة ولم أتعرض لأي أذى".

تابع موقع تحيا مصر علي