عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة فريق طلائع الجيش ودياً

النادي الاهلي
النادي الاهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة فريق طلائع الجيش في مباراة ستجمع بينهما على هامش استعداداتهما للموسم الجديد.

تحيا مصر

مباراة ودية لـ الأهلي أمام طلائع الجيش

ويلتقي الأحمر عصر غد الخميس أمام فريق طلائع الجيش في مباراة ودية، يختتم بها سلسلة مبارياته الودسة التي خاضها خلال الفترة الأخيرة والتي يستعد من خلالها لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري مساء يوم 9 من أكتوبر المقبل.

وقرر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، نقل تدريبات الفريق من فرع مدينة نصر إلى التتش كما تعود الفريق،  وسيتدرب المارد الأحمر على فتريتن صباحية ومسائية اليوم الأربعاء الموافق 28 من سبتمبر الجاري.

مباريات الأهلي الودية

وكان قد خاض الأهلي مباراتين وديتين أمام كلاً من بتروجيت عصر يوم 21 من سبتمبر الجاري على استاد التتش بالجزيرة، وتفوق بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد، وأمام أسوان تمكن من الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وتعد مواجهة طلائع الجيش هي الأخيرة له قبل انطلاق موسمه الجديد.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

يأتي ذلك استعداداً لمباراة ذهاب دور الـ 32  من دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الاتحاد المنستيري، والتي تُقام يوم 9 من أكتوبر المقبل بتونس، على أن يكون لقاء العودة بالقاهرة أحد أيام 14،15، 16 من الشهر ذاته.

 كما يأتي ذلك استعداداً لانطلاق الموسم الجديد الذي يُستهل فيه المشوار بداية من منتصف أكتوبر، على أن يُلاقي الزمالك في بطولة السوبر المحلي مساء يوم 28 من أكتوبر الجاري.

ويسعى الأحمر لإظهار تفوقاً كبيراً خلال الموسم المقبل حتى يُعوض خسارة الكثير من الألقاب خلال الموسم المنقضي، والذي خسر فيه بطولتي الدوري وكأس مصر، وقبلهما فشله في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي