عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/2023.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

وتنطلق مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري مساء يوم الأحد الموافق 9 من أكتوبر الجاري، على أن يُقام لقاء العودة بالقاهرة أحد أيام 14، 15، 16 من أكتوبر المقبل.

ويسعى الفريق الأحمر لتجاوز الفريق التونسي وبلوغ دور الـ 16 بل ومواصلة المشوار حتى نهائي البطولة  التي خسرها الفريق الموسم الماضي أمام فريق الوداد المغربي.

استعدادات الأهلي لمباراة الاتحاد المنستيري

ويتدرب النادي الأهلي على فترتين صباحية ومسائية استعداداً لتلك المباراة، وتخلل ذلك خوضه مبارتين وديتين أمام كلاً من فريق بتروجيت وتمكن من تحقيق الفوز في تلك المباراة بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد، ثم أمام فريق أسوان وانتهت بنتيجة  هدفين مقابل هدف وحيد.

كما تقرر خوض الفريق الأحمر مباراة ودية أخيرة أمام فريق طلائع الجيش مساء يوم الخميس الموافق 29 من سبتمبر الجاري على استاد التتش بالجزيرة، وبعدها سيواصل الفريق تدريباته استعداداً لتلك المواجهة.

استعدادات كبيرة للموسم الجديد

كما يأتي ذلك استعداداً لانطلاق الموسم الجديد الذي يُستهل فيه المشوار بداية من منتصف أكتوبر، على أن يُلاقي الزمالك في بطولة السوبر المحلي مساء يوم 28 من أكتوبر الجاري.

ويسعى الأحمر لإظهار تفوقاً كبيراً خلال الموسم المقبل حتى يُعوض خسارة الكثير من الألقاب خلال الموسم المنقضي، والذي خسر فيه بطولتي الدوري وكأس مصر، وقبلهما فشله في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي.

تابع موقع تحيا مصر علي