عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طفلة غرقا في مياه بحر يوسف ببنى سويف

تحيا مصر

لقيت طفله صغيرة عمرها 3 سنوات مصرعها غرقًا، في مياه بحر يوسف الواقع غرب محافظة بنى سويف، حيث أثناء لهوها أمام منزل أسرتها بقرية ميانة التابعة لمركز اهناسيا المدينة غرب محافظة بني سويف، ابتعدت عن أنظار المحيطين بها، وسقطت في المياه، وتستمر جهود قوات الإنقاذ النهري والأهالي للعثور على جثمانها.

غرق طفلة في مياه بحر يوسف بقرية ميانه

تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من اللواء منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية، يفيد بغرق طلفله عمرها 3 سنوات في مياه بحر يوسف أمام قرية ميانه التابعة لمركز اهناسيا المدينة غرب المحافظة.

تحيا مصر

ووجّه مدير الأمن بسرعة إنتقال قوات الإنقاذ النهري إلي موقع الغرق والبحث عن الجثة وانتشالها، مع تشكيل فريق بحثي للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها، وإتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.

التحريات الأولية: الطفله كانت تلهو بالقرب من منزل أسرتها وسقطت في المياه

وانتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث مركز شرطة اهناسيا، برئاسة الرائد عمرو حسونه رئيس مباحث المركز، إلي موقع الحادث وتبين من التحريات الأولية، غرق الطفله تالين محمد هاشم، تبلغ من العمر 3 سنوات، وانها في أثناء لهوها أمام من منزل أسرتها الكائن بالقرب من بحر يوسف ابتعدت عن أنظار المحيطين بها سقطت في المياه وابتلعتها.

وتكثف رجال قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن بني سويف والأهالي من جهودهم في عمليات البحث على جثة الطفلة بمياه بحر يوسف.

تم تحرير المحضر اللازم وجار إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي