عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى سعد ينضم لتدريبات الجماعية للنادي الأهلي

تحيا مصر

شارك مصطفى سعد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فى مرانه الأول مع الفريق بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الأوليمبي خلال معسكره الأخير.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وحرص الجهاز الفني للأهلي واللاعبين على الترحيب بمصطفى سعد الذي انضم إلى التدريبات الجماعية خلال المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وخاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية في بداية المران قبل أن تنفيذ مجموعة من الفقرات الخططية والفنية في إطار برنامج الإعداد للموسم الجديد.

ويخوض الأهلي مرانه الثاني مساء اليوم استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش الودية التي تجمع الفريقين غدا الخميس.

مباريات الأهلي الودية

وكان قد خاض الأهلي مباراتين وديتين أمام كلاً من بتروجيت عصر يوم 21 من سبتمبر الجاري على استاد التتش بالجزيرة، وتفوق بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد، وأمام أسوان تمكن من الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وتعد مواجهة طلائع الجيش هي الأخيرة له قبل انطلاق موسمه الجديد.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

يأتي ذلك استعداداً لمباراة ذهاب دور الـ 32  من دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الاتحاد المنستيري، والتي تُقام يوم 9 من أكتوبر المقبل بتونس، على أن يكون لقاء العودة بالقاهرة أحد أيام 14،15، 16 من الشهر ذاته.

 كما يأتي ذلك استعداداً لانطلاق الموسم الجديد الذي يُستهل فيه المشوار بداية من منتصف أكتوبر، على أن يُلاقي الزمالك في بطولة السوبر المحلي مساء يوم 28 من أكتوبر الجاري.

ويسعى الأحمر لإظهار تفوقاً كبيراً خلال الموسم المقبل حتى يُعوض خسارة الكثير من الألقاب خلال الموسم المنقضي، والذي خسر فيه بطولتي الدوري وكأس مصر، وقبلهما فشله في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي.

تابع موقع تحيا مصر علي