عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد يوسف يُعدد مزايا معسكر المنتخب الأول تحت قيادة فيتوريا

محمد يوسف
محمد يوسف

حرص محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، على التعليق على أداء وشكل منتخب مصر أمام منتخبي النيجر وليبيريا، في الظهور الأول لـ الفراعنة تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

تحيا مصر

تعليق محمد يوسف على شكل منتخب مصر

وقال محمد يوسف خلال مكالمة هاتفية له عبر برنامج “مع شوبير” المذاع عبر أثير “أون تايم سبورتس” صباح اليوم الأربعاء الموافق 28 من سبتمبر الجاري: “ أرى أن هناك مكاسب كثيرة من خلال المشاركة في وديتي النيجر وليبيريا أهمها تعرف فيتوريا على شكل المنتخبات الإفريقية في تجربته الأولى لقيادتها، وذلك بسبب أنه طوال مسيبرته التدريبية كان يقود منتخبات أوروبية، فكانت تلك فرصة جيدة بالنسبة له للتعرف على ثقافات جديدة خاصة بالاعبين، الأجواء، الجماهير وكذلك الإعلام”.

وأضاف: “ خضنا مباراتين صحيح أنهم لم يترقوا لطموح الجماهير ولكن كانوا خطوتين تنشيطتين للمنتخب وأفضل من أن يمر التوقف الدولي دون أن نخوض أي تجربة أو احتكاك”.

وتابع: “ أنا مُعجب جداً بشغل الكرات الثابتة التي ظهرت خلال المباراتين سواء بتسجيل محمد عبد المنعم هدفاً من ركنية، وكذلك عمر مرموش حاول كثيراً وقام بإرسال عرضيات طوال المباراة الأمر الذي يتضح منه أنه شغل وأن اللاعبين كانوا يتدربوا على مثل هذه الكرات”.

واستكمل: “ أتمنى أن يستقر فيتوريا على التوليفة المعمولة في وسط الملعب، بالاعتماد على طارق حامد كلاعب رقم 6، وأن يقوم بوضع كلاً من محمود حمادة وإمام عاشور ليقوموا بالمساندة الهجومية مع لاعبي الهجوم”.

وأتم: “ أرى أنه لم يقم بالتغيير في مركز حراسة المرمى كما فعل في باقي المراكز، لأناه مركز يحتاج أكثر للاستقرار والاعتماد على اسم واحد، وأيضًا المدربين الأجانب يحبوا العمل في أجواء هادئة خالية من أي جوانب سلبية، فمن الممكن أن تكون الأزمة التي افتعلها أحمد الشناوي تكون قد عكرت من صفو فيتوريا لذا اعتمدة في المباراتين على حارس واحد وهو محمد الشناوي”

تابع موقع تحيا مصر علي