عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص.. أحمد رفعت يقترب من الدوري الإماراتي

أحمد رأفعت
أحمد رأفعت

أقتراب أحمد رفعت لاعب الزمالك وفيوتشر،عن اقترابه من الانتقال إلى الدوري الإماراتي خلال الفترة القادمة، بعدما تألق الموسم الماضي في الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكشفت مصادر لتحيا مصر، أن أحمد رأفعت أقترب من الرحيل إلي الدوري الإماراتي خلال الأيام القادمة.

فيما ويظل باب القيد في الإمارات مفتوحا حتى الثاني من شهر أكتوبر المقبل، حيث والأندية التي لم تقم بإغلاق القيد بالنسبة للاعبين الأجانب في الدوري الإماراتي هم شباب أهلي دبي والإمارات.

أحمد رفعت وجنش

الجدير بالذكر أن قامت مشادة ساخنة بين محمود جنش، وأحمد رفعت لاعبا نادي فيوتشر عقب انتهاء مباراة الفريق مع بول الأوغندي والتي أقيمت بينهما باستاد سانت ماري في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وعقب انتهاء اللقاء تفاجئ الجميع بنشوب مشادة ساخنة وصلت للتطاول بالأيدي بين اللاعبين دون معرفة السبب.

موعد مباراة الزمالك وبطل بوروندي

وحدد الكاف يوم الأحد الموافق 9 من أكتوبر المقبل موعداً لإقامة لقاء الذهاب بين الزمالك وبطل بوروندي في ذهاب دور الـ 32 من البطولة الإفريقية.

وتأهل الزمالك لتلك المباراة بعد الفوز بنتيجة أربعة أهزاف نظيفة كمجموع لقائي دور الـ 64 على حساب فريق إيليكت التشادي.

وأقيم  لقاء الإياب بين الفريقين، وحقق الفارس الأبيض الفوز بنتيجة هدفين نظيفين سجلهما كلاً من أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش ، فيما سجل لقاء الذهاب الذي انتهى بنفس نتيجة لقاء الأمس كلا من زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

تصريحات فيريرا بعد المباراة

أبدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بتأهل فريقه لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب إيليكت التشادي.

تابع موقع تحيا مصر علي