عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي في الشرقية

تحيا مصر

شهد مركز فاقوس بمحافظة الشرقية منذ قليل حادث مأساوي، حيث انقلبت سيارة ملاكي ببحر أبو الأخضر الواقع بدائرة المركز كان يستقلها 5 أشخاص، ونتج عن الحادث مصرع وإصابة مستقلي السيارة، وتم نقلهم إلى مستشفى فاقوس المركزي لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة.

بداية تفاصيل الحادث عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مركز شرطة فاقوس يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي ببحر أبو الأخضر التابع لدائرة المركز، ونتج عن الحادث مصرع وإصابة 5 أشخاص.

مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي في الشرقية 

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات انقلاب سيارة ملاكي ببحر أبو الأخضر بقرية قنتير التابعة لدائرة المركز، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من إخراج ثلاث أشخاص وجاري البحث عن الإثنين الآخرين، وتم نقل الثلاثة إلى مستشفى فاقوس المركزي الذي استقبل شخصين متوفيين وواحد مصاب، جاري تحرير محضر بالحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

غرق طفلة في مياه بحر يوسف بقرية ميانه

على جانب أخر تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من اللواء منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية، يفيد بغرق طلفله عمرها 3 سنوات في مياه بحر يوسف أمام قرية ميانه التابعة لمركز اهناسيا المدينة غرب المحافظة.

تحيا مصر

وفي نفس السياق ووجّه مدير الأمن بسرعة إنتقال قوات الإنقاذ النهري إلي موقع الغرق والبحث عن الجثة وانتشالها، مع تشكيل فريق بحثي للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها، وإتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.

التحريات الأولية: الطفله كانت تلهو بالقرب من منزل أسرتها وسقطت في المياه

وانتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث مركز شرطة اهناسيا، برئاسة الرائد عمرو حسونه رئيس مباحث المركز، إلي موقع الحادث وتبين من التحريات الأولية، غرق الطفله تالين محمد هاشم، تبلغ من العمر 3 سنوات، وانها في أثناء لهوها أمام من منزل أسرتها الكائن بالقرب من بحر يوسف ابتعدت عن أنظار المحيطين بها سقطت في المياه وابتلعتها.

وتكثف رجال قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن بني سويف والأهالي من جهودهم في عمليات البحث على جثة الطفلة بمياه بحر يوسف.

تم تحرير المحضر اللازم وجار إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي