عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأسماء.. مصرع 5 أطباء إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي في بحر بالشرقية

تحيا مصر

استقبل مستشفى فاقوس بمحافظة الشرقية اليوم 5 أطباء جثث هامدة إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي ببحر أبو الأخضر الواقع بين مركزي فاقوس والحسينية، وتم التحفظ على جثثهم بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي فاقوس تفيد استقبال 5 أطباء جثث هامدة إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي ببحر أبو الأخضر، وتم التحفظ على الجثث.

مصرع 5 أطباء إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي في بحر بالشرقية 

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص وفاة " دكتور أحمد السيد عزت"، والدكتور "أحمد أشرف محمد شعلان"، والدكتور "محمد أيمن الشريف"، والدكتور "كريم أحمد السيد"، وجاري البحث عن مفقود آخر، حيث وقع الحادث نتيجة انقلاب سيارة ملاكي ببحر أبو الأخضر بقرية قنتير التابعة لدائرة المركز، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى فاقوس تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير محضر بالحادث، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت سرعة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثمان المتوفيين لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثمان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكان شهد مركز فاقوس بمحافظة الشرقية منذ قليل حادث مأساوي، حيث انقلبت سيارة ملاكي ببحر أبو الأخضر الواقع بدائرة المركز كان يستقلها 5 أشخاص، ونتج عن الحادث مصرع وإصابة مستقلي السيارة، وتم نقلهم إلى مستشفى فاقوس المركزي لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة.

بداية تفاصيل الحادث عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مركز شرطة فاقوس يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي ببحر أبو الأخضر التابع لدائرة المركز، ونتج عن الحادث مصرع وإصابة 5 أشخاص.

مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي في الشرقية 

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات انقلاب سيارة ملاكي ببحر أبو الأخضر بقرية قنتير التابعة لدائرة المركز، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من إخراج ثلاث أشخاص وجاري البحث عن الإثنين الآخرين، وتم نقل الثلاثة إلى مستشفى فاقوس المركزي الذي استقبل شخصين متوفيين وواحد مصاب، جاري تحرير محضر بالحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي