عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريهان تنعي والدة زوجها بكلمات مؤثرة: اللهم ارحم من عجزت عقولنا عن استيعاب فراقهم

تحيا مصر

حرصت الفنانة المصرية شريهان على نعي والدة زوجها علاء الخولي، والتي رحلت عن عالمنا مساء أمس الثلاثاء، ومن المقرر تشيع جثمانها  غدًا بمسجد مقبرة سحاب في الأردن.

تحيا مصر يرصد نعي شريهان لوالدة زوجها. 

شريهان تعلق على وفاة والدة زوجها

وغردت شريهان بموقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة: "اللهم ارحم من عجزت عقولنا عن استيعاب فراقهم واجعل قبورهم روضة من رياض الجنة إلى يوم يبعثون".

شريهان تنعي هشام سليم

نعت النجمة شريهان الفنان هشام سليم الذى رحل عن عالمنا، بعد صراع مع مرض السرطان، وكتبت عبر حسابها بموقع فيس بوك، "سلامٌ على الدنيا إذا لم يكن بها صديقٌ صدوقٌ صادق ولكن عزائي اني كنت معك وكنت معي وأخذتك في قلبي وحضني طويلاً في الأيام القليلة الماضية".

وأضافت "ارحل يا توأم عمري النقي، الصادق، الأمين، الملتزم، المحترم الجميل ..ارحل يا صديقي، زميلي، شقيقي، ارحل يا حبيبي .. لكنك لن ترحل مني أبداً الى الأبد في قلبي وروحي وتاريخي وسنلتقي."

واستكملت شريهان، "اللهم ارحم تلك النفس الطيبة التي فارقت الدنيا وانتقلت الى جوارك، اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها يا ارحم الراحمين .. اللهم انه كان يشهد أن لا إله الا أنت وان محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به ، اللهم ثبته عند السؤال .. في سلام الله ورحمته وفردوسه الأعلى يا  هشام سليم ".

آخر أعمال شريهان الفنية

وكانت آخر أعمال شريهان، مسرحية "كوكو شانيل"، من تأليف وأشعار مدحت العدل، إخراج هادي الباجوري وشارك فى بطولتها آسر ياسين، وهانى عادل، و أيمن القيسوني، وتامر حبيب، وحنان يوسف، وإنجى وجدان، وعماد إسماعيل، وسمر يسري، وسليم سليمان، وهاني إبراهيم، أزياء ريم العدل، وإنتاج جمال العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي