عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتش واجري.. إياد نصار يُقلد التيك توكر "هيثم جاكسون"

إياد نصار - محمد
إياد نصار - محمد جاكسون

استغل الفنان إياد نصار، كواليس تصوير إحدى أعماله الفنية، بتقليد التيك توكر “هيثم جاكسون” وذلك بالتعاون مع هند صبري وهدى المفتي.

تحيا مصر يرصد لكم فيديو تقليد إياد نصار لـ التيك توكر هيثم جاكسون

نجوم الفن تقلد هيثم جاكسون

ونشرت هند صبري مقطع الفيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وعلقت: انتش واجري.. مجانين في التصوير.

وقد أشاد الإعلامي عمرو أديب بمسلسل “وش وضهر” بطولة إياد نصار، قائلًا: "مبهر وغير طبيعي مكنتش متخيل إنه هيبقى بالجودة دي، تحس إنك بتتفرج على عاطف الطيب بيعمل مسلسل.. واقعي والتمثيل عبقري".

إياد نصار في مسلسل وش وضهر

وظهرت ريهام عبد الغفور فتاة محجبة، ونفاجأ في لقطات أخرى بها تعمل في الليل راقصة، وتتحدث أنها مسئولة عن عدد كبير من الأشخاص لذا لا وقت لديها لأي شيء سوى العمل.

بينما يظهر بطل العمل الفنان إياد نصار في شخصية طبيب يمر فى حياته بعدة مواقف، ولكن نكتشف أنه يخفي سر ويزور الورق الخاص به ليخفي شيء ما وكل ذلك في إطار من الإثارة والتشويق.

يذكر أن مسلسل وش وضهر من نوعية الأعمال ذات الـ 10 حلقات، ومن بطولة إياد نصار وريهام عبدالغفور، ومن تأليف ورشة سرد، وإشراف على الكتابة مريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي والإخراج لـ مريم أبوعوف.  

ويضم العمل في بطولته بجانب إياد نصار وريهام عبد الغفور، عدد من النجوم مثل إسلام جمال وميمي جمال وشريف دسوقي ومحمود قابيل وثراء جبيل وآخرين.

إياد نصار في الموسم الرمضاني الماضي

يذكر أن آخر أعمال الفنان إياد نصار كان مشاركته كـ ضيف شرف ضمن السباق الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل الاختيار 3 والذي يضم في بطولته كلا من أحمد السقا وأحمد عز، وكريم عبد العزيز، ياسر جلال محمود البزاوي، سمر مرسي، وأمير المصري، مجدي فكري، بيومي فؤاد، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، صبري فواز، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

تابع موقع تحيا مصر علي