عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة تحيي حفلًا غنائيًا بالرياض في هذا الموعد| تفاصيل

أصالة
أصالة

تستعد المطربة السورية أصالة لإحياء حفل غنائي جديد لها في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في الرياض على مسرح أبو بكر سالم يوم الجمعة الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري برعاية وزارة الثقافة السعودية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل أصالة القادم بالرياض

حيث نشرت أصالة بوستر الحفل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "موعدنا معاكم ٩/٣٠ في الرياض على مسرح أبو بكر سالم"، وجاءت التعليقات من الجمهور على منشور أصالة معظمها إيجابية ومتحمسة لحضور الحفل، كالآتي: "يا حظ أهل الرياض"، "منتظرين ابداعك يا روحي أنتي"، "ننتظرك بكل حماس"، "حبيبي متحمسين"، "بالتوفيق يا رب"، وغيرها من التعليقات الإيجابية.

أحدث تصريحات أصالة

ويذكر أن أصالة نصري حلت ضيفة منذ عدة أيام في برنامج “أي تي بالعربي”، وتحدثت عن تجربة سعودي أيدول مع أحلام، حيث قالت: "هيكون فيه مناوشات بيني وبين أحلام في برنامج سعودي إيدول ولكن لن نتنافس على الأزياء؛ لأن دا أول موسم وقررت أمشي على قد حالي وأزيائي هتكون بسيطة”.

أخر أعمال أصالة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة أصالة نصري أغنية "الرحلة" التي تم طرحها يوم 7 من شهر سبتمبر الجاري عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة.

وتعتبر الأغنية من كلمات أشرف أمين، ألحان مايكل صفوت، توزيع فادي إبراهيم، والفيديو كليب من إخراج محمد سمير، وتقول كلمات الأغنية: “لو كل يوم .. فارقنا ناس بنحبها هتيجي لحظة الدنيا تفضي والوحدة تملالنا المكان الرحلة ناس .. بنحبها وبتحبنا فيهم عيوب فينا عيوب بس القلوب هيه الأهم ف الحكايه كلها دا مش كلام مزوق .. اهدا ياعم روق بسطها وانت تحبها استحاله تقدر تعيش لو كان مفيش حواليك حاجات تشتاقلها حبيب يطبطب .. غريب يقرب او حاجه صدفه قابلتها والله سهله ومش مستاهله ويا سيدي الناس ل بعضها الذكريات .. دي فيها كل عمرنا فيها حكاياتنا وسنين حياتنا وعشره دامت كام سنه ازاي يهون .. دا كله بسهوله كده يبقالنا مين ونلاقي فين نفس الحنين لو كل حاجه حلوه راحت مننا”.

تابع موقع تحيا مصر علي