عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفيلم عمر وسلمى.. مي عز الدين تتبرع بفستانها لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب

مي عز الدين - عمروسلمى
مي عز الدين - عمروسلمى

تبرعت الفنانة مي عز الدين بفستانها في فيلم عمر وسلمى، إلى مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للقلب.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل تبرع مي عز الدين بفستانها بمناسبة اليوم العالمي للقلب

مي عز الدين واليوم العالمي للقلب

وأعلنت مي عز الدين عن تفاصيل السحب على فستانها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

ونشرت صورة لها وهي مرتدية الفستان، وعلقت: مسابقة للبنات.. من النهارده لمدة ٣ أيام أي بنت هتبعت رسالة لرقم ٩٦٩٨ “مؤسسة مجدي يعقوب للقلب” وتاخد سكرين شوت تعملي بيها تاج إنها بعتت الرسالة واستلمت رسالة رد من المؤسسة هتبقي دخلت في سحب عشوائي علي الفستان ده من فيلم عمر و سلمي.

وتابعت: تالت يوم أنا هختار عشوائيًا واحدة من اللي البنات اللي عملت كده وعملتلي تاج.. الفائزة هقابلها واديلها الفستان أكيد مش علشان يستعمل ولكن مجرد ذكري مني ونبقي اتقابلنا ونتصور مع بعض بإذن الله.

مي عز الدين وأحمد أبو هشيمة

ويلحق مي عز الدين بشكل مستمر شائعات الزواج، كان أخرهم زواجها من رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، وذلك بعدما خرجت ماجدة خير الله وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “ “احمد ابو هشيمة يخطب مي عز الدين، الف مبروك يا حبيبتى، اشترطى على الاقل ٥٠٠ مليون جنيه في سنتين، لتامين مستقبلك يا روحىـ ونصيحه لأى بنت اما تتجوزى، اتجوزي اللى بيشرب قهوه وعنده عروق ومعضل”، جاء ذلك بعد انفصال ياسمين صبري عن أبو هشيمة.

وردت ماجدة خير الله على تلك الشائعة، فقالت: “صحفي اخترق الأكونت بتاعي ومن  وقتها وأنا بعيش في كابوس، لأن المخترق يواصل نشر أخبار وأرقام فنانين وكلام في منتهى الوقاحة، فقمت بالتواصل مع مباحث الإنترنت للقيام باللازم وإيقاف هذا العبث، وأنا لم يسبق لي أن تدخلت في الحياة الخاصة للفنانين”.

مي عز الدين في رمضان 2022

جدير بالذكر، أنه تألث مي عز الدين خلال مسلسل “جزيرة غمام” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، بجانب كل من  فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، وحاز على اشادات كبير من قبل رواد السوشيال ميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي