عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد مطالبة إحدى متابعيها بقص شعر النساء.. لقاء الخميسي: "دعوة للعنف والتخويف"

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

هاجمت الفنانة لقاء الخميسي إحدى متابعيها، بعد مطالبته بقص شعر النساء غير المرتدية للحجاب، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم هجوم لقاء الخميسي على إحدى متابعيها عبر انستجرام 

ونشرت لقاء الخميسي تعليق المتابع، عبر خاصية ستوري بانستجرام، وعلقت “الإنسان هو الأخطر علي المجتمعات المسالمة، دعواك صريحة للعنف والتخويف”.

انستجرام لقاء الخميسي

وكان محتوى تعليق المتابع، كالآتي: "هو لو كل واحد مننا اشتري مقص وشاف أي واحدة كاشفة شعرها قام قاصص لها شعرها مش هتلاقي ولا واحدة بدون حجاب”.

لقاء الخميسي تدعم زوجها

ويذكر أن حرصت الفنانة المصرية لقاء الخميسي على دعم زوجها محمد عبد المنصف، بعد تعرضه لهجوم كبير، بسبب ارتدائه تي شيرت الزمالك، خلال احتفاله بحصول نادي الزمالك على الدوري.

وكتبت لقاء الخميسي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: للتوضيح لأنه الواضح أن الصورة بتترجم، زي ماكل حد عايز يشوفها، أوسه قرر اعتزال الكرة بانتهاء هذا الموسم، وكانت لفتة طيبة من زملائه الكرام النجم شيكابالا وأوباما، لتكريم أوسه ما بين جمهور الزمالك، على تاريخه في هذا النادي العريق، عرفانا وحُبًا من زملائه الأعزاء.

وتابعت: أما عن الماتش فقط ظهر نادي الاتحاد السكندري في أفضل صورة، وأدىٰ الجميع أداءً مشرفًا بقيادة المدير الفني كابتن محمد عمر، تعلمنا من الحياة أن نعطي كل ذي حقٍ حقه، أوسه بيلعب في نادي الاتحاد السكندري، وينتمي الآن له، وولائه للنادي ولزملائه، وعمله الذي يحترمه ويبذل قصارى جهده لنجاحه، وتألقه كنادي عريق.. بلاش نحمل الأمور أكبر من حجمها.

واختتمت لقاء الخميسي حديثها قائلة: نادي الزمالك كسبان الدوري من بعد نتيجة إمبارح، يعني الموضوع مش مفاجأة إطلاقًا، ولو أنه بارك لزمايله برده مش عيب ولا غلط، الكرة مش عداء ولا خناقة، الكرة رياضة يعني أخلاق وروح رياضية، ولاد الناس المتربيين مابينسوش الماضي، اللي مالوش ولاء لنادي اشتغل، وأدى فيه 11 سنة مش هايبقى ليه ولاء لأي نادي آخر.

لقاء الخميسي تتغزل في زوجها

شاركت الفنانة لقاء الخميسي، صورة لزوجها محمد عبد المنصف، حارس مرمى الاتحاد السكندري، بعد قراره بالاعتزال، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وتغزلت لقاء الخميسي في زوجها بصورة له من احتفالات تتويج نادي الزمالك، وعلقت: حبيبي الأول والأخير.

تابع موقع تحيا مصر علي