عاجل
الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشاعر أحمد ماضي يفتح النار على إليسا: “بيني وبينها القضاء ومش هسكت عن حقي"

أحمد ماضي
أحمد ماضي

خرج الشاعر أحمد ماضي، ليكشف تفاصيل خلافه مع المطربة إليسا بسبب أغنيتها الشهيرة أنا وبس، مشيرا إلى أنها لم يتقاضي حقوقه الأدبية والمادية حتى الأن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل خلاف الشاعر أحمد ماضي مع إليسا

أحمد ماضي يهدد إليسا

قال أحمد ماضي خلال حلوله ضيفا على برنامح أرب وود، متحدثا عن إليسا: “زياد برجي بيطلع وهي واقفة مكانها، وهي بتعمل كل الأساليب دي عشان تغطي على فشلها”.

وتابع حديثه كاشفا عن سر خلافه معها بسبب أغنية أنا وبس، فقال: “احنا خيرناها انها تترك الأغنية قبل ما تنزلها وبعتلها انذار لاني موصلنيش حقوقي الملكية كنت موعود انها تحكي عني حلو لكن هي طلعت السواد اللي جواها، وأنا مش هسكت عن حقي، زبيني وبينها قضاء لحد دلوقتي معرفش اي مشكلتها مع نفسها ولا مع مرايتها، كل حاجة بتتخانق معاه حتى مدير أعمالها مبقاش في حد تتخانق معاه غير مرايتها".

تفاصيل أغنية أنا وبس

جدير بالذكر، أن أغنية أنا وبس من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، توزيع طارق توكل، وتسجيل ومكس وماستر إيلي بربر، وتقول كلمات الأغنية: "بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بشوف القمر حدي والهوا عا خدي وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير وبطير من كتر الفرح لبعيد وبصير عم برسم معك مواعيد ويزيد حبك بالقلب بيزيد وبروح وبروح عا دنيي ما فيها هموم فيها سهر فيها قمر ونجوم وغيوم... فيها بتنمحي الغيوم أنا كيف بدي خبرك إني ما بعيش لحظة لو غبت عني خليك لو حتى زعلت مني لا تروح خليك حدي غمرني بدي ياك بحبك أنا بحبك أنا وبهواك إنساك صعبة يا حلو إنساك لا تروح".

تصريحات إليسا عن زياد برجي

وكانت قد تحدثت إليسا عن زياد برجي بطريقة غير لائقة فكتب عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: "واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي عل الخاص أو الواتس اب تا تضل صورتو حلوة، بس أنا شفت الوج الحقيقي تبعو اليوم وحقيقة أنا كتير مصدومة من التنين”، وسرعان ما رجح الجمهور انها تقصد زياد برجي.

تابع موقع تحيا مصر علي