عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد محمود عبد العزيز لـ هند سعيد صالح بعد أزمة والدها: "كبري دماغك والدك كبير"

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز وسعيد صالح

حرص الفنان محمد محمود عبد العزيز، على دعم هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، وذلك بعد أزمة والدها الأخيرة بسبب تصريحات الفنان فكري صادق في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي عن والدها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمد محمود عبد العزيز لـ هند سعيد صالح

محمد محمود عبد العزيز يدعم هند سعيد صالح

كتب محمد محمود عبد العزيز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “مع النجم كبير سعيد صالح اللى اتشرفت انى عاصرته من طفولتى حتى شبابى و هند بنته كانت زميلتي فى المدرسه و مازالت صديقتى (كبرى دماغك يا هند عم سعيد كبير و اديكى شوفتى الناس عملت ايه، دى نفحه من ربنا عشان الكل يدعيله).. اسألكم الفاتحه والدعاء لابويا و للنجم سعيد صالح و لكل من رحلوا عنا”.

أزمة سعيد صالح وفكري صادق

كان الفنان فكري صادق قد خرج في تصريحات عبر برنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة أون، وقال: “فيلم سلام ياصاحبي كان بالنسبة لي عادل إمام، لكن سعيد صالح ممثل عادي وفيه كتير زيه”، ليخرج عدد كبير من الجمهور ليهاجموه على تلك التصريحات كان من بينهم ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، التي خرجت وكتبت: " لا هو يوم ميلادك ولا ذكرى وفاتك ولا عيد من العيدين المرتبطين مع الناس بالعيال كبرت و مدرسة المشاغبين، جملة على لسان ضيف فى برنامج اتقالت فى سياق الكلام اللى اساسا مكنتش طرف فيه لا من قريب ولا من بعيد ولا حتى كنت فى عنوان الڤيديو اتقلبت مظاهرة حب لـ سعيد صالح".

وتابعت هند حديثها: "مش النهاردة بس كل فترة ليك نفحة .. فجأة و من غير مناسبة، يا رب تكون من الناس اللى ينطبق عليهم من حبه ربه حبب فيه خلقه، ربنا يسعدك و يراضيك ، و بالنسبالى انا .. اللهم لك ألف حمد و شكر ، ربنا يرزقنى ربع الحب ده، يا بختى بيك”.

الجمهور يدعم سعيد صالح

وكان قد دعم الجمهور سعيد صالح، فجاءت تعليقاتهم على الفيديو:  سعيد صالح موهبة متفردة مش هيجى زيها تانى الف رحمة ونور عليه، مع  كامل احترامى للفنان فكرى صادق الفنان سعيد صالح كان ممثل عبقرى و تقيل جدا في الكوميديا ماكنش قليل، انت شكلك كبرت وخرفت سعيد صالح يعمل منك  عشره انت وعادل أمام الله يرحمه ممثل عظيم.

تابع موقع تحيا مصر علي