عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاء مكي: لبست الحجاب في برنامج ديني احتراما للشيخ واتهامي بتعذيب خادمتي موضوع مهلوش لازمة

وفاء مكي
وفاء مكي

ردت الفنانة وفاء مكي خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام الناس”، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة mbc، على عدد من الشائعات التي واجهتها خلال مسيرتها، والتي كانت من بينهم شائعة ارتدائها الحجاب وخلعه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات وفاء مكي خلال كلام الناس

وفاء مكي تنفي ارتدائها الحجاب: “لبست إيشارب في برنامج ديني احتراما للشيخ”

قالت وفاء مكي، نافية ارتدائها الحجاب: “الحجاب مش عيب ولا شبهة ولا حاجة غلط، أنا كنت بعمل برنامج ديني والشيخ طلب مني ألبس إيشارب ولبسته، نزلوا على السوشيال ميديا إني اتحجبت وشوية قلعت الحجاب فين العيب في اللي انا عملته”.

وفاء مكي وأزمة سجنها بسبب تعذيب خادمتين

وعن ازمة سجنها بسبب تعذيها لخادمتين، أوضحت وفاء مكي: "الحكاية دي بقالها 20 سنة وأكتر، ولما حد بيتكلم بقوله دا موضوع ملهوش لازمة ولما بفتكر بقول إيه التهريج دا؟ وبضحك، ولكني اقتنعت أن اللي حصلي له حكمة يعلمها الله والضربة اللي مش بتقتل بتقوي، ودلوقتي عندي خدمات في البيت وبيساعدوني".

وكانت قد تحدثت وفاء مكي عن سبب غيابها عن الساحة الفنية، فقات:  أنا بضطر أصحى الفجر وأنام الساعة 11 علشان أروح المدرسة وارجع وأذاكر له، عشان اشتغل لازم يكون فيه وقت وانا معنديش الوقت ده، ابني مسؤول مني مسؤولية كاملة وطول الوقت معاه، يومي كله ليه ومعاه"، مشيرة إلى أنها لم تقم بعمل ثورة مادية في التسعينات مثلما قيل عنها في الفترة الأخيرة اذ كان أكثر أجر لها ههو 5000 جنيه.

وتابعت كاشفة عن عروض لـ مشاركة ابنها في أعمال فنية: ابني جاله بطولة فيلم وهو عنده 5 سنين وهو دلوقتي 12 سنة ولكنه رفض لأنه مبيحبش التمثيل وهو ما شاء الله قمور وشعره مسبسب، وفي المدرسة في حاله ومسمينه المحترم بس بيرازي فيا في البيت.

معلومات عن وفاء مكي

وفاء مكي فنانة مصرية، بدأت مسيرتها الفنية في الثمانينات بالمشاركة في عدة أعمال منها “بوابة المتولي، الريا البيضا”،  لتشارك بعدها في العديد من الأعمال ما بين السينما والتلفزيون والمسرح والتي كانت أبرزها “لحم رخيص، ذئاب الجبل، القلب يخطيء أحيانا”.

تابع موقع تحيا مصر علي